أبدى محمود فتح الله المدرب العام لفريق بيراميدز، سعادته بالفوز على حرس الحدود "1-0"، اليوم الأربعاء، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.


وقال فتح الله، في تصريحات صحفية: "كنا نعرف أننا سنخوض مباراة صعبة لان الحرس يلعب في ملعبه، ويمر بظروف صعبة. كما أنه يمتلك جهاز فني كبير ولاعبين يريدون إثبات أنفسهم لأنهم يلعبون في فريق له اسم كبير".


وتابع: "في المقابل لعبنا قبل يومين مباراة صعبة جدا ومجهدة أمام البنك الأهلي في بطولة الكأس، وحققنا اليوم فوزا صعبا و3 نقاط مهمة لتحسين بدايتنا غير الموفقة، لكننا نراهن دائما على لاعبينا وقدرتهم على تحمل المسؤولية، وأشكرهم على ردة فعلهم في المباريات الأخيرة".


وأضاف: "لم نظهر في الشوط الأول بأفضل مستوى لنا، ولم نشعر أننا قريبين من التسجيل، وفي الشوط الثاني تحدث تاكيس مع اللاعبين بين الشوطين على الاهتمام بالتمرير ونجحنا في تسجيل الهدف مبكرا ظهرت بعده بعض المساحات في دفاع الحدود، وكان يمكننا إضافة الثاني، لكن في نهاية الأمر الهدف هو أن نحقق الفوز و3 نقاط أيا كانت الطريقة".


وأكمل: "رمضان يغيب بسبب الإجهاد بجانب إصابته بكدمة، إضافة لأننا لعبنا المباراة في ظل حالة من الإرهاق لعدد كبير من اللاعبين التي خاضت المواجهة وهي مجهدة، ونحن نقدر ذلك ومن المهم أن تحقق الفوز أيا كانت الظروف التي تواجهنا".


وعن عدم مشاركة إبراهيم عادل في اللقاء، قال فتح الله: "عائد من إصابة قوية بمزق عضلي وشارك في التدريبات قبل 5 ايام فقط لذلك لم ندفع به في اللقاء لأن سلامة اللاعبين هي الأهم بالنسبة لنا، وهو لاعب مهم جدا في الفريق".