ظهر نجم المنتخب الهولندي فرينكي دي يونج في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد قطر، في الجولة الثالثة من دور المجموعات من كأس العالم، على ملعب " البيت ".


وقال دي يونج في حديثه:" فريقنا مميز وقد أثبتنا ذلك عدة مرات سابقا، لم نقدم المستوى المطلوب لكننا نمتلك الثقة وسنسعى لتحقيق الفوز وضمان التأهل".


وأضاف:" لم نكن جيدين بما يكفي في التعامل مع الكرة ضد الإكوادور، عادة نحن أفضل، لدينا الكثير من الجودة وكما قال المدرب بأن هذا مجرد أمر يحصل ولن يتكرر مرة أخرى".


واستطرد:" هل أنت جاهز للعب، يبدو عليك الإرهاق؟ أعاني قليلاً من التهاب في الحلق، و لقد نمت قليلاً فقط، هذا كل شيء فقط، أنا في حالة جيدة جداً".


ورداً على سؤال حول مستقبله وما إذا كان من الممكن أن يكون مرتبطاً بمانشستر يونايتد، كان رده صريحاً: "أنا في كأس العالم، لن أتحدث عن الأندية الأخرى ".


ونوه:"سجلنا العديد من الأهداف ولم نخسر ولدينا أربع نقاط في كأس العالم، لقد تحدثنا كثيرًا عما نريد القيام به وتحسينه بعد المباراة ضد الإكوادور. كلنا واثقون. الآن حان دورنا، نحن نقدم أداءً جيداً على المستوى الدفاعي. إذا لم نكن مركزين ، فقد تكون كل مباراة صعبة في كأس العالم".


وأتم:"طريقة عمل فان خال؟ إنه واضح جدًا من حيث التعليمات التي يقدمها لنا. يعطينا تحليلًا ممتازًا لمباراة الخصم وكيفية تحييدها. كما هو الحال دائمًا ، لم يتغير ".