استقر مسئولو نادي الزمالك، على عودة اللاعب محمود شبانة مدافع القلعة البيضاء المعار إلى صفوف سموحة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتعويض غياب محمود حمدي الونش.


يأتي ذلك بعد إصابة محمود حمدي الونش مدافع الفريق ومنتخب مصر، بقطع في وتر الخلفية، وخضوعه لعملية جراحية بانجلترا خلال الفترة الماضية الماضية.


حيث سافر الونش إلى الإمارات أمس السبت، لبدأ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، في دولة الإمارات، ورافقه الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للأبيض.


ومن المقرر أن يعرض مسئولو الزمالك على نظائرهم في سموحة قطع إعارة شبانة، مقابل الحصول على خدمات محمد عبدالسلام مدافع الفريق المقيد على قائمة الانتظار.


من جانبه أبدى شبانة رغبته في العودة إلى صفوف الزمالك، وقطع إعارته مع سموحة، خاصة أن هناك بندًا في عقد إعارته ينص على حق إعادته مقابل تسديد المبلغ الذي دفعه سموحة مقابل الحصول على خدمات اللاعب.


ومن المقرر أن يغيب محمود حمدي الونش عن الملاعب، لفترة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أشهر، قبل العودة إلى التدريبات، وهو الأمر الذي دفع إدارة الزمالك لإيجاد بديل قوي له، في ظل المنافسة على جميع البطولات المحلية والإفريقية.