ظهر نجم المنتخب البلجيكي إيدين هازارد في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد المغرب في الجولة الثانية من دور المجموعات من كأس العالم.


ورد هازارد على سؤال صحفي مغربي حول زيادة وزنه:" ليس لدي ما أقوله في هذا الشأن، بخلاف ذلك هذا ليس صحيحاً، أنا أفعل كل ما بوسعي لأكون جاهزاً".


وأضاف:" شعرت بالارتياح ضد كندا، الطاقم الطبي يساعدنا أيضًا على الاستعداد. نتعافى ونتدرب. أشعر أيضًا بالرغبة في اللعب، هذا هو أهم شيء بالنسبة لي".


وحول الانتقادات ضده:" هل هذه هي المرة الأولى التي أتعرض فيها للنقد الشديد؟ (يضحك) أتذكر أن أول عامين أو ثلاثة أعوام لم تكن رائعة أيضاً، أنا لا أعلق أهمية كبيرة على كل ذلك ".


وزاد:" يتحدث الناس: هذا جزء من كرة القدم. إنها وظيفتك أيضاً، أنت تعلم: إذا لعبت بشكل جيد، فستكون هناك دائمًا بعض الانتقادات. إذا لعبت بشكل سيء، فستصبح الانتقادات أكبر".


وأردف:" مستواكم في المباراة الأولى؟ يجب ألا تنسى أن المباراة الأولى في مثل هذا كأس العالم هي دائما صعبة، لديك الكثير من التوتر، لكن لدي إيمان. سيتعين علينا إيجاد الحلول، لدينا لاعبون يمكنهم إحداث فرق".


وبين:" أريد أن ألعب، كلما لعبت المزيد من المباريات على التوالي، كنت أفضل. بعد مباراة مصر لم أكن جيداً، بعد كندا كان الوضع أفضل، إذا لعبت بشكل سيء ضد المغرب، فسوف أكون قد انتهيت مرة أخرى".


ونوه:" عندما يكون إيدين هازارد جيد يمكننا أن نصبح أبطال العالم. إذا كنت أقل جودة، فسيكون الأمر صعبًا. على الرغم من أن فريقنا أقل جودة مما كان عليه قبل أربع سنوات في روسيا".


وبعد المؤتمر الصحفي، أراد الصحفي المغربي الذي طرح السؤال عن زيادة وزنه أن يلتقط صورة سيلفي، لكن هازارد نظر إليه ورفض بلطف ولكن بحزم شديد.