تحدث عبد الرزاق حمدالله لاعب منتخب المغرب، أن مواجهة كرواتيا ستكون هي مفتاح الفوز من أجل التأهل للدور القادم، وذلك مع انطلاق بطولة كأس العالم 2022، التي ستنطلق مساء الأحد.


وقال حمدالله في تصريحات تليفزيونية: "إذا عاد بي الزمن قليلًا، أعتقد قد لا أكون متواجدًا مع هذه المجموعة من اللاعبين، لأنها مجموعة رائعة، هذا بفضل الله وثقة المدرب، وأتمنى تقديم مستوى يسعد المغاربة".


وأضاف المهاجم المغربي: "من الطبيعي الابتسام طوال تواجدي مع منتخب المنتخب، وهي ابتسامة غير مصطنعة، بل هي خارجة مع القلب، ومعها تركيز عالي جدا، لأن كل دقيقة محسوبة لنا هنا، ونتمنى التأهل من هذه المجموعة".


وعن مواجهة كرواتيا قال حمدالله: "ستكون مباراة صعبة للغاية، لأن المباريات الودية تختلف عن المباريات الرسمية، المنتخب الكرواتي لم يقدم المستوى المطلوب في آخر مباراة ودية له، ولكن مباريات كأس العالم تبقى كبيرة، يجب أن يكون فيها تركيز عالي واستمرار في العطاء لمدة 90 دقيقة".


وتابع: "اللاعبون واعون لهذا الأمر، وسنحاول تقديم أفضل أداء جماعي يمكن أن يقدمه منتخب المغرب، حيث أن مباراة كرواتيا ستكون هي مفتاح التأهل".


وفي النهاية وجه رسالة للجماهير المغربية: "أشكر جماهير المغربية وغير المغربية على مساندتهم، وأتمنى إسعادهم مع منتخب المغرب".