أبدى محمد عمر المدير الرياضي لنادي الاتحاد السكندري، سعادته بتحقيق الفريق الأول بالنادي الفوز في أول جولتين له بمسابقة الدوري في الموسم الجاري.


وقال عمر في تصريحات تلفزيونية: "حققنا انتصارين متتاليين في الدوري، وهي انطلاقة رائعة بالنسبة لنا، استفدنا من أخطاء الموسم الماضي، وفرضنا الانتظام والالتزام وكان هناك رؤية أفضل للاعين الذي يتم التعاقد معهم، فمبجرد انتهاء الدوري الموسم الماضي، جلست مع محمد مصيلحي وحددنا المراكز التي تحتاج للتدعيم، ووافقني الرأي في كل المراكز التي نحتاجها، والحمد لله هذا التنظيم كان له تأثير على الفريق في أول مباريتين بالدوري".


وأضاف: "معظم الأسماء كانت من لاعبي الموسم الماضي، كان لدينا مشكلة أن دكة البدلاء لم تكن بنفس مستوى اللاعبين الأساسيين، ولا بد ان يتوافر فيهم الرغبة في تحقيق الذات وليس نجوم مستهلكة، زوران مانولوفيتش كان يعرف مابولولو بشكل جيد، وأنه لاعب رائع وبالتالي نحتاح إلى مهاجم بمواصفات مختلفة".


وأتم محمد عمر: "عملنا بهدوء تام ولولا محمد مصيلحي ما كنا نستطيع التعاقد مع صفقات لأنه تحمل قيمة الصفقات من نفقاته الشخصية، وتعاقدنا مع اللاعيبن في 15 يوم فقط، وبدأنا فترة الإعداد مبكرًا، وتمسكنا ببعض اللاعبين الجيدين في الفريق، على الأقل ليناير وقد ندعم بلاعبين في الانتقالات المقبلة ولو أني أشك، أو يمكن التفريط في لاعبين ولكن في أضيق الحدود".