أكد أحمد سامي، المدير الفني لسيراميكا كليوباترا، ، احترامه الكبير لجوسفالدو فيريرا، مدرب الزمالك، موضحًا أن تصريحاته بعد نهاية مباراة الفريقين والتب خسرها فريقه 2-0، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، كانت على سبيل الدعابة.


وقال سامي: "بعد المباراة تحدثت بشكل فيه دعابة، عن أن مستر فيريرا محظوظ في اللقاء ، وأني أريد مصافحته للحصول على بعض الحظ".


وأضاف: "هذا لا يعني أنني أقلل منه، فهو مدرب كبير له اسمه. لكن أحيانا تكون محظوظا كمدرب، ولا توجد مشكلة في ذلك، أعرف حدودي جيدًا، وأحترم الناس بشكل كبير، كما أفهم جيدًا في عملي. ووجود فيريرا الذي أحترمه في الدوري المصري أمر جيد".


وواصل: "لا أقلق من الانتقادات، وليست لدي حسابات، كما لا أحب أن يتواجد بالاستديوهات محللون للأهلي والزمالك فقط، دون النظر لباقي الفرق، أحيانا أشعر أن هناك محامين للأندية يحللون المباريات".


وبخصوص أداء حكم مباراة فريقه أمام الزمالك، أجاب سامي: "قلت لمحمد معروف الحكم إن لقطة زكريا الوردي لاعب الزمالك، لو كانت في مباراة لفريق غير الأهلي والزمالك، لتعرض اللاعب للطرد، ولو كان أحد لاعبي فريقي لتعرض للطرد أيضا.. وأكرر ذلك مرة أخرى".


وأردف: "بدأنا الشوط الثاني بشكل مميز، والزمالك لعب على المرتدات، وهو من أفضل فرق الدوري التي تجيد الهجمات المرتدة، مع إغلاق دفاعه بشكل جيد، وما ساعده على ذلك هو تقدمه بهدف مبكر".


وأتم مدرب سيراميكا: "قبل هدف الزمالك الثاني، كانت اللعبة انفرادا لنا.. لكن لاعبي فريقي قدموا مباراة جيدة، وراض عن أدائهم.. ارتكبنا أخطاء قليلة في المباراة، لكن الزمالك استغلها".