أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، على صعوبة المباراة التي ستجمع فريقه، غداً السبت، أمام نظيره ريال مايوركا، في الدوري الإسباني.


وصرح: "سنلعب مباراة صعبة، أمام فريق بدأ الموسم بشكل جيد، لديه خط وسط رائع ودفاع جيد، ويلعب بشكل مباشر .. اللعب بعد فترة التوقف الدولي يكون صعب دائماً، ولكن نريد غداً السيطرة على المباراة، والظفر بالنقاط الثلاث".


وأضاف: "الإصابات شيء محبط، لكن علينا أن نكون إيجابيين، كل اللاعبين المصابين مهمين، يجب أن نتعامل بشكل جيد مع هذه الفترة المليئة بالمباريات قبل التوقف الخاص بالمونديال، هذه فرصة لإظهار أننا نملك عمقاً في التشكيلة".


وواصل: "الظهير الأيمن؟ لدينا أكثر من خيار، مثل سيرجي روبيرتو، وكاسادو لاعب الفريق الرديف، وربما يلعب في هذا المكان ظهير أيسر".


وأردف: "ديمبيلي في حالة جيدة وهو جاهز للعب، نريد أن يعود كوندي إلى الملاعب وهو قد تعافى تماماً من الإصابة، الإصابات هي سوء حظ، ولا يتحمل أي شخص مسؤولية ذلك، هيكتور بيليرين أصيب وهو متواجد معنا".


وزاد: "التفكير في الكلاسيكو وكيفية إيقاف فينيسيوس؟ كل تركيزي على المباراة غداً، وعلى فريقي، واللاعبين ومن سيعود من المصابين".


وجاء كذلك: "بالدي لاعب رائع بعمر 18 عاماً، والباب مفتوح لأي لاعب يمكن أن يساعدنا من الفريق الثاني، أنا أتواصل دائماً من المدرب رافائيل ماركيز".


وتابع: "بوسكيتس تحدث عن مستقبله أمام الجميع، وقال أنه سيعلن عن قراره في نهاية الموسم، إنه لاعب مهم لنا وللمنتخب الإسباني".


وأتم: "حزين لجميع الإصابات التي حدثت، وخاصة لرونالد أراوخو بسبب المدة الطويلة التي سيغيبها .. فاتي كان يتدرب بشكل رائع في الأسبوعين الماضيين، وغيابه عن المنتخب أعطاه دافع إضافي للعمل".