لم يحصل الأداء الذي قدمه بايرن ميونخ، في المباراة التي تعادل بها مع مضيفه يونيون برلين "1-1" ضمن الجولة الخامسة من الدوري الألماني، على رضا المدير الفني جوليان ناجلسمان.


وصرح ناجلسمان: "اليوم لم نكن على مستوى الطاقة التي كنا عليها في الأسابيع القليلة الماضية، كان أداء يونيون برلين جيدًا، لكننا كنا بطيئين وغير دقيقين في العديد من المواقف".


وأضاف: "لقد كانت نتيجة عادلة، لم نخلق العديد من الفرص مثل اللقاء ضد جلادباخ، لذلك لا يمكننا التحدث عن نقطتين ضائعتين، لقد كنا غير جديين بالشكل المطلوب، ولم نكن بمستوى الأسابيع الماضية، دافع يونيون بشغف، وكان منضبط ويستحق النقطة".


وواصل: "الإبداع؟ هذا شيء جريء لنقوله، كانت لدينا أربع فرص محققة اليوم، أمام جلادباخ كان لدينا 31 تسديدة - أعتقد أن هذا إبداعي بدرجة كافية، لدينا +14 فارق أهداف، افتقرنا إلى الفعالية واتخذنا قرارات خاطئة".


وتابع: "يجب أن نعود إلى نفس مستويات الطاقة التي كنا عليها في الأسابيع الماضية، عندما نواجه إنتر، يلعب الإنتر على أرضه في دوري الأبطال، لذلك لا أعتقد أنهم سيلعبون بشكل دفاعي كما فعل يونيون برلين اليوم، على الرغم من أنني قلت أن هناك أوجه تشابه بين الفريقين".


وأتم: "المركز الثالث؟ أريد دائمًا الفوز وهدفنا هو التتويج باللقب، ما زلنا في الأسبوع الخامس، الوقت مبكر جداً".