ظهر إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب المصري، للحديث عن أسباب خسارة الفراعنة أمام إثيوبيا بهدفين دون رد، في مباراة الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا.


وقال إيهاب جلال عقب نهاية المباراة: "الفريق استقبل الهدفين، وقمنا بإجراء التبديلات، حدث تحسن في الأداء بعض الشيء، لكن ليس بالشكل المطلوب، وفي الشوط الثاني قدمنا أداء أفضل لكن الفريق الإثيوبي كان تمركزه بشكل جيد، وخسرنا المباراة، وتحسن الأداء بالنسبة لنا لم يأت بالنتيجة المنتظرة".


وأضاف: "تفاجأت بأداء اللاعبين والملعب بعض الشيء، الأمطار ساعدتهم بعض الشيء في الضغط علينا، وكنا هناك بطء للكرة، واللاعبين كان لديهم قلق في التعامل مع الكرة، وهناك بعض الاختيارات غير الجيدة في الكرة، لكن في أول 45 دقيقة لم نكن نستحق الفوز، وبعد ذلك كنا أحسن لكن بحاجة لشغل أكبر".


وتابع: "حتى الآن لم أتحدث مع اللاعبين في أي شيء، كان هناك حديث بين الشوطين، لكن بعد ذلك سيكون لنا حديث في الأيام القادمة، المباراة قد تكون للنسيان، وقد تؤثر علينا في الفترة المقبلة".


وواصل: "لدينا مباراة ودية ثم سيكون هناك وقت أمامنا، ربما هذا الوقت سيساعد المنتقدين، لكن هذه هي الكرة ويجب أن نتقبلها".


وأتم: "لعبنا المباراة الماضية بطريقة لعب المنتخب، وخلال مباراة اليوم حاولنا أن نقوم بشيء مشابه، لكن ظروف المباراة نفسها وعدم توفيق بعض اللاعبين في بعض الكرات كان السبب في هدوء إثيوبيا مع تسجيل الهدفين".