ظهر مدرب فريق إنتر سيموني إنزاجي في تصريح صحفي، بعد الفوز على سامبدوريا (3-0)، في ختام الدوري الإيطالي، علماً أن الإنتر حلّ في الوصافة خلف بطل الدوري ميلان.


وقال المدرب في حديثه:"الشعور الأساسي الذي نشعر به هو الفخر، على ما أعتقد، بالطريقة التي رحب بها المشجعون بنا في الملعب اليوم وتصفيقهم الأخير أيضاً، كان كل شيء رائع".


وأضاف:"أهنئ الفريق على موسم ممتاز كان يمكن أن يكون استثنائياً لو فزنا بالسكوديتو. أهنئ ميلان على بلوغه 86 نقطة، وأهنىء فريقي الذي لديه 84 نقطة، أنا فخور بهذا الفريق، لقد فعلنا أشياء رائعة، كما فعل ميلان ".


واستطرد:" ميلان تصدر بفارق نقطتين، كانوا أيضاً أكثر اتساقاً مع نهاية الموسم، لقد جمعنا 84 نقطة وهو عدد كبير، على مدار الأيام القليلة المقبلة، سنحلل ما كان يمكن أن نفعله أكثر ".


وبين:" نحن فزنا بلقبين هذا الموسم، ولكن لا يزال هناك طعم مرير في الطريقة التي تركنا بها الدوري يهرب منا، يجب أن نحاول تقليص تلك الفجوة التي تتكون من نقطتين بيننا وبين ميلان الموسم المقبل".


ونوه:"كانت رحلة طويلة، رحلة إيجابية، لكن لا يمكنني أن أنكر أن لا أحد يحب احتلال المركز الثاني، واجهنا ميلان أربع مرات بين الدوري كأس إيطاليا، ونافسنا على السكوديتو حتى النهاية، الفضل لميلان ".


وأتم:" الخطط بشأن الموسم المقبل؟ سوف نلتقي خلال الأيام القليلة القادمة ونناقش الأمر مع الرؤساء، نحن بحاجة إلى فعل الأشياء بشكل صحيح، لأن هؤلاء المشجعين يستحقون المزيد من السعادة ".