ظهر مدرب فريق إنتر سيميوني إنزاجي في تصريحات صحفية، بعد الفوز على كالياري (3-1) في الجولة الـ37 من الدوري الإيطالي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "سردينيا ارينا".


وقال المدرب:" لم يكن الأمر سهلاً بعد فوز ميلان، لكن الفريق لعب بشكل جيد حقًا ضد خصم يعاني من مشاكل على أرضه. أهنئ فريقي، لأن الفوز لم يكن أمر مفروغ منه، خاصة بعد لعبنا 120 دقيقة يوم الأربعاء".


وأضاف:" هل يستطيع ساسولو إيقاف ميلان في الجولة الأخيرة؟ ساسولو فريق جيد للغاية، لديهم الكثير من المواهب الفردية. أتوقع نهاية مفتوحة على اللقب، والمراكز الأوروبية والهبوط، علينا أن نحاول المضي قدماً".


وزاد:"نحن بحاجة إلى الفوز وأن يخسر ميلان في الجولة الأخيرة، لقد حدث ذلك من قبل، فزت مع لاتسيو عندما كنا متأخرين بنقطتين وخسر يوفنتوس أمام بيروجيا، لذا يمكن أن يحدث ذلك مرة أخرى".


وبين:" أخبرت لاوتارو أنه سجل العديد من الأهداف هذا الموسم، لأنه حتى خلال الفترات التي لم يتمكن فيها من هز الشباك، كان لا يزال يعمل بأفضل ما لديه في التدريبات وكان الأمر مجرد مسألة وقت".


واستطرد:" مباراة الذهاب مع ليفربول هي التي أندم عليها، خسر ليفربول مباراة واحدة عام 2022 وكان ذلك ضد إنتر، لو لم نلعب بعشرة لاعبين، فمن يدري ما قد يحدث؟ ".


وأتم:" توجنا بكأسين هذا الموسم، وما زلنا ننافس على لقب السكوديتو حتى الجولة الاخيرة، ولم أكن أتوقع كل هذا مطلقًا، كما لم أتوقع مسيرتنا الأوروبية أيضاً".


يذكر أن ميلان يحتاج الى نقطة واحدة في الجولة الأخيرة من أجل الفوز باللقب، علماً أن ميلان يتصدر الكالتشيو برصيد 83 نقطة، ثم إنتر برصيد 81، علماً أن المواجهات المباشرة تصب في مصلحة ميلان.