شدد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، على أهمية المباراة التي ستجمع فريقه، غداً الأحد، مع مضيفه ليفانتي، ضمن الجولة الـ 31 من الدوري الإسباني.


وصرح تشافي: "سنواجه خصم جيد لديه الحافز، في ملعب صعب، نتطلع لتحقيق النقاط الـ 3 .. قمنا بتحليل المباراة ضد فرانكفورت، فقدنا كرات في مناطق خطيرة، كانت هناك عدة أمور غير جيدة، ولكن النتيجة طيبة".



وأضاف: "بيكيه يقوم بمجهودات كبيرة، وأدائه آخر شهرين كان مذهلاً، لديه انزعاج وليس إصابة كبيرة، وسنرى إذا كان سيشارك يوم الخميس أم لا".


وأكمل: "روبيرتو قريب من العودة مجدداً للمشاركة في المباريات، والإدارة تعرف رأيي بخصوص التجديد له، ننتظر ما سيحدث في المفاوضات".


وواصل: "كل ما رأيته من ديمبيلي منذ وصولي إيجابي للغاية، هو لاعب محترف ويتدرب بشكل جيد، ويلتزم بالتعليمات، ويصنع الفارق في المباريات، وحتى أنه يقوم بدوره الدفاعي بشكل ممتاز".


وأردف: "التعاقد مع نجم كبير؟ سنحاول القيام بأفضل شيء ممكن، نحن لدينا وضعية مالية صعبة في النادي، ويجب أن نضع ذلك في الاعتبار".


وجاء كذلك: "ديباي وديست قريبان من العودة، نأمل أن يتواجدا يوم الخميس .. داني ألفيش ظاهرة حتى في تصريحاته .. من الناحية البدنية الفريق حالته جيدة، مشكلتنا في المباراة الأخيرة كانت تكتيكية وليست بدنية".


وتابع: "متفائل ببقاء جافي هو يستحق ذلك، وأتمنى أن تسير المفاوضات بشكل جيد، أداما تراوري لعب بشكل جيد في المباراة الأخيرة، وقام بعمله كما يجب، سنرى ما سيحدث بالنسبة لمستقبله".


وزاد: "بيدري لم يظهر بالشكل المعتاد في المباراة الأخيرة، بسبب الطريقة التي كان يلعب بها فرانكفورت .. سعداء بما يقدمه إيريك جارسيا، إنه لاعب يتمتع بجودة عالية، وسيكون لاعب مهم لسنوات هنا".


وختم: "ألبا لاعب استثنائي، ما قدمه ولا زال يقدمه يجب أن يحصل على تقدير أكبر .. مع إحترامي لكاسيميرو، ولكن بوسكيتس أفضل لاعب في مركز لاعب الوسط المتأخر في آخر 15 عاماً، ما يقدمه لا يستطيع أي لاعب آخر تقديمه".