ظهر مدرب فريق تشيلسي توماس توخيل في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد ليل، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على أرضية ملعب " ستامفورد بريدج ".


وقال المدرب:" نأمل أن نستعيد أودوي وأزبيليكويتا، أودوي عاد للتدرب بالأمس ولكنه شعر بالألم، في حين يعاني سيزار أزبيليكويتا من آلام في الفخذ وشعر بذلك قبل بداية التدريبات".


وأضاف: ماونت تدرب بشكل فردي بالأمس وربما سيشارك غداً، ولكنه لم يتدرب بشكل جماعي معنا. تشيلويل وريس جيمس غير متاحان لمبارة الغد، أزبيلكويتا يملك فرصة للمشاركة غداً، سنرى ..".


واستطرد:" تياجو سيلفا كان شجاعًا عندما انتقل الى البريميرليج في هذا السن، منذ وصوله وهو يؤدي بشكل رائع، من دواعي سروري أن أكون مدربه لأنه مثال يحتذى به، إنه شخص متواضع ولاعب محترف".


وأردف:" الدوري الإنجليزي ليس دور خروج المغلوب، بل يتمحور حول الاتساق والاستمرارية، وعلينا التأقلم. سندخل غدًا بأفضل تشكيلة لنا ومن ثم سنفكر في لقاء الأحد في الدوري".


وأتبع:" كان لدى ليل مدرب رائع ومجموعة مميزة الموسم الماضي، كانوا فريق تنافسي عندما كنت في باريس سان جيرمان، الجودة التي يملكها مدربهم لا تصدق. ولكنهم خسروا مدربهم وبعض الأسماء، وقام ببعض التغييرات".


وواصل:" ليل فريق شجاع في المواجهات الفردية ومنظمون للغاية. يملكون فرصة للعب كفريق غير مرشح، ولكن الأمر سيظل كما هو عليه، نحن نحترم الفريق المنافس وسنستعد لهم بأفضل طريقة".


واستطرد:" علينا فقط أن نستمر بما نقدمه لنصل للإيقاع الخاص بنا، من الغريب أن ملعب مباراتين في فقط في الدوري خلال 6 أسابيع. ولكن على الجانب الآخر هذا يخبرنا بأننا مازلنا ننافس على جميع البطولات".


وأتم:" أداء لوكاكو؟ ما الذي يمكنني فعله؟ لا أعلم، علينا التعامل مع الموقف، المعلومات والاحصائيات موجودة وهي تتحدث عن نفسها. بالتأكيد هذا لا نريده من روميلو ولا هو أيضًا ولكنه ليس الوقت المناسب للسخرية منه".