يعتبر نادي برشلونة الإسباني، أكثر أندية العالم، يتم تناول أخباره في الوقت الحالي، والأشهر الماضية، بسبب الظروف الاستثنائية المحيطة به.


وتخرج بشكل يومي الكثير من الأخبار، سواء بلاعبين يرتبطوا بالمجيء إليه، أو لاعبين مُرشحين للمغادرة، وأمور أخرى تخص الفريق والإدارة.
وإليكم أهم الأخبار لهذا اليوم:-
1- المدير الفني تشافي هيرنانديز يمنح الفريق راحة لمدة يومين من التدريبات، على أن يعود الفريق للاستعداد للمباريات القادمة، يوم الخميس.


2- عاد الظهير السنغالي موسى واغي إلى تدريبات البارسا، لأول مرة بعد 13 شهراً من الغياب بسبب الاصابة القوية التي كان يعاني منها.


3- يرفض النجم الشاب أنسو فاتي الخضوع لعملية جراحية وفقاً لصحيفة (موندو ديبورتيفو) ويُريد العودة للمشاركة مع الفريق في أقصر وقت ممكن.


4- ذكرت صحيفة (موندو ديبورتيفو) أن برشلونة جدد اهتمامه بالنجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، وهذا ما أكدته مصادر أخرى، مثل صحيفة (تيلجراف) الإنجليزية.


5- اقترب برشلونة من إبرام صفقة تبادل يضم من خلالها ظهير أياكس نيكولاس تاليافيكو، وينضم لاعبه الشاب أليخاندرو بالدي للنادي الهولندي، حتى نهاية الموسم. 
6- بعد شكوك حول مصير الثنائي الهولندي ممفيس ديباي ولوك دي يونج، أكدت صحيفة (سبورت) استمرارهم حتى نهاية الموسم على الأقل.


7- صحيفة (سبورت) تحدثت كذلك عن وجود اجتماع مرتقب بين إدارة برشلونة ووكيل أعمال عثمان ديمبيلي، من أجل تقريب وجهات النظر، على أمل التوصل لصيغة اتفاق على توقيع عقد جديد.