ظهر مدرب فريق توتنهام هوتسبير أنطونيو كونتي، في تصريحات صحفية، عقب الخسارة (2-0)، أمام تشيلسي، في الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وقال المدرب عقب نهاية المباراوة:" أنا لا أحب الخسارة، والهزيمة صعبة دائمًا بالنسبة لي، لكن أعتقد أن خوض تسع مباريات متتالية دون هزيمة كان أمرًا مهماً".


وأضاف:" في هذه اللحظة الفجوة مع فرق أخرى مثل تشيلسي هي حقًا فجوة مهمة، لكن أنا فخور بهذا الجهد، حاولنا القيام بكل شيء ولكن في بعض الأحيان لم يكن ذلك كافياً، خاصةً ضد فريق مثل تشيلسي".


وزاد:"الآن هناك فرق كبير بيننا وبين الفرق الكبرى ".


واستطرد:" إلغاء هدف كين؟ من الصعب جدًا التعليق ولا أريد التعليق على قرار الحكم، لكن رفض هذا الهدف في إنجلترا أمرًا لا يُصدق، ربما أنا مستاء أكثر بسبب البطاقة الصفراء لتانجانجا".


وبين:" سوق الإنتقالات؟ هذه ليست اللحظة المناسبة للحديث عن ذلك، فالنادي يعرف جيدًا ما أريده، في السنوات القليلة الماضية أصبحت الفجوة كبيرة جدًا والآن لم يعد الأمر بسيطًا لإيجاد حل في وقت قصير".


ونوه:" أنا فقط أركز على عملي، ولدينا أربعة أشهر لمحاولة تقديم كل شيء، ولكن إذا اعتقدنا أننا نحل الوضع مع سوق الانتقالات فهذا ليس الواقع. أنت بحاجة إلى سنوات عديدة، ولكن بدأنا بالعمل".


وأتم:"أنا أستمتع بوقتي في توتنهام، ولدينا أربعة أشهر للعمل ونحقق أفضل نتيجة ممكنة. أنا فخور بهذا الجهد. في بعض الأحيان يمكنك تقديم 100٪ لكن هذا لا يكفي ".