ظهر مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد إلتشي، في الجولة الـ22 من الدوري الإسباني، على ملعب "سانتياجو برنابيو ".


وقال المدرب:" حققنا الفوز على إلتشي في الكأس بصعوبة، الفريق يسير بشكل جيد، ستكون خطة المباراة متشابهة إلى حد ما، يجب أن نعاني ويجب أن نكون متحفزين لأن هناك ثلاث نقاط مهمة على المحك".


وأضاف:"  أعتقد أن الفريق في حالة جيدة، وتعافينا بشكل جيد، سنفتقد أسينسيو، فاييخو وماريانو بسبب إصابات عضلية، ولا يزال كارفخال مصابًا بفايروس كورونا، لكن بقية اللاعبين بخير".


وزاد:" وضع بيل وإيسكو وهازارد؟  كل لاعب وضعه مختلف، إيسكو وبيل عانا من إصابات عديدة، لكن بيل الآن في لياقة بدنية جيدة مرة أخرى وهو يتدرب مع الفريق كل يوم ".


ونوه:" غياب اللاعبين الدوليين عن ربع نهائي الكأس؟ قلت جدول المباريات غير منطقي، إنها ليست مشكلة ريال مدريد فقط بل مشكلة لكل الأندية، وسنلعب مع اللاعبين المتاحين هنا، عليهم تعديل جدول المباريات".


ونوه:" سيكون من الجيد أن يلعب هازارد أساسي غداً، هازارد ضمن خططنا للموسم المقبل، هل سئمت من الأسئلة عن هازارد؟ أتفهم الأسئلة ولا تتعبني، أحاول أن أكون صادقًا قدر الإمكان في إجاباتي".


واستطرد:" وضع أتلتيكو وبرشلونة؟ أنت تتحدث عن فريقين كبيرين ومن المدهش أنهما يواجهان صعوبات أكثر من المعتاد، لكنهما لا يزالان منافسين كبيرين ولديهما الجودة للخروج من هذا الوضع المعقد ".


وأتبع:" تم إيقاف مارسيلو لثلاث مباريات؟ هذا كثير، لا أعرف ما قاله للحكم ولا أريد أن أعرف، نحن نشعر بالحزن لأننا خسرنا لاعبًا مهمًا في الكأس، لكنه سيكون جاهز لمباريات الليجا".


واستدرك:" الصعوبات التي يواجهه أتلتيكو وبرشلونة من الممكن أن تحدث في ريال مدريد، يجب تقييم عملي في نهاية الموسم، حالياً لا يمكن تقييم عملي الحالي، لا نزال في منتصف الطريق ".


وواصل:" سيبايوس بدأ يشعر بالسعادة ولياقته البدنية تتحسن، أنا أحب شخصيته واسلوبه، إنه لا يخاف عندما يتعلق الأمر بالمشاركة في المباريات سيلعب دورًا مهمًا في النصف الثاني من الموسم".


وأتم:" لا أعتقد أنه يمكننا العثور على نسخة من كاسيميرو، إنه فريد من نوعه، يمكن للاعبين الآخرين اللعب في مركزه، كامافينجا لاعب كرة قدم مختلف ولكن يمكنه أن يلعب في هذا الدور ويمكنه إخراج الكرة من الخلف".