ظهر مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد إلتشي، في دور الـ16 من مسابقة كأس ملك إسبانيا، على ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو".


واستهل حديثه:" مواجهة الغد بمثابة نهائي آخر، إنها منافسة تثير حماسنا، يتمتع إلتشي بفترة جيدة، لقد فازوا في 7 من آخر 10 مباريات. يجب أن نكون حذرين، ونلعب جيدًا ونفوز".


وأضاف:" حالة الفريق؟ تيبو كورتوا لن يكون قادرًا على اللعب غداً وسيحتاج لبضع أيام قبل العودة مرة أخرى، ولكن لا شيء خطير، وكذلك أسينسيو وفاييخو وماريانو وكارفخال لن يكونوا معنا غداً".


وأكمل:" وضع هازارد؟ هناك الكثير من المنافسة في الفريق وفي كل مباراة يجب أن أختار الأفضل، هو يتدرب بشكل جيد، وفي حال المشاركة فسيكون جاهزاً لتقديم أفضل مالديه ".


واستطرد:" جاريث بيل لم يكن معنا في كأس السوبر في السعودية، لكنه تدرب هنا وهو موجود، سيكون في الفريق وكل من هنا لديه فرصة للعب من البداية، وكذلك قد لا يلعب ".


وأتبع:" فينيسيوس؟ عندما نراه متعباً سوف نقوم بإراحته، وعندما لا يظهر جودته أو عندما يكون مصاباً فلن يلعب، إذا كان متعبًا سأغيره، الآن هو في حالة جيدة، وقادر على اللعب غداً".


ونوه:" هل ستعتمد على المداورة غداً؟ مواجهة الغد مصيرية،، نريد الاستمرار وسأضع أفضل تشكيلة، لا أفكر في مباراة يوم الأحد. إنه نفس الفريق، ولكنه بطولة أخرى، الهدف غداً هو الفوز ".


وأردف:" بيل وهازارد تعرضا للعديد من النكسات، ولكن لم يحدث شيء غريب بيننا، ببساطة أن هناك الكثير من المنافسة في الفريق وعلى المدرب اختيار الأفضل لكل مباراة ".


وواصل:" في بعض الأحيان تكون جيداً جداً ولا تلعب؛ أنا أتحدث أيضاً عن ناتشو وسيبايوس وإيسكو ويوفيتش... عاد بيل الآن، وهازارد لائق بدنياً، أتمنى أن يكونوا مهمين لنا في النصف الثاني من الموسم".


وأتم:" هل طُلب من هازارد عدم إجراء عملية جراحية لتسهيل عملية بيعه؟ لم نتحدث عن هذا، لا أعرف حقاً، لم اتحدث إلى الطبيب بشأن ذلك، هو كان سيخبرني لو كان هنالك شي".