ظهر مدرب فريق إنتر سيموني إنزاجي في تصريحات صحفية، عقب الفوز على ساليرنيتانا، بنتيجة 5-0، في الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإيطالي، على ملعب " أريكي ".


واستهل حديثه:" مثل هذه المباريات على الورق تبدو سهلة، ولكن لا، اللاعبون كانوا في الموقف الصحيح منذ البداية، قمت بإجراء تغييرات ولم يكن بإمكان أحد أن يعرف ذلك لأن الجميع يقدم نفس المستوى".


وأضاف:" هدف سانشيز من هجمة مرتدة؟ هناك أسلوب، مهاجمة المساحات، لقد كان هدفًا جيدًا حقاً، اعتقد أننا لعبنا كرة قدم جيدة دائماً، لكن مع مباريات دوري الأبطال، فقدنا النقاط".


وزاد:" عملنا بشكل جيد للحفاظ على رؤوسنا، وعدنا إلى قمة الجدول والآن نريد البقاء هناك، هؤلاء الفتيان لم يتوقفوا أبدًا ، خاصة أولئك الذين ذهبوا في مهام دولية وقاموا برحلات طويلة". 


واستطرد:" مواجهة ليفربول في دور الـ16 بدوري الأبطال؟ ليفربول ومانشستر سيتي وبايرن ميونيخ كانت الفرق التي كنا نأمل في تجنبها، لكن هذه هي القرعة، سنضطر إلى رؤية وضعنا مع اللياقة والإصابات في فبراير".


وأتم:" نعلم أننا نواجه فريقًا فاز بالبطولة قبل عامين وفاز بستة مباريات من أصل ستة في مرحلة المجموعات هذا الموسم، لكننا سنستعد لذلك عندما نقترب من الوقت".