تحدث جوليان ناجلسمان المدير الفني لبايرن ميونخ، عن المباراة التي ستجمع فريقه، غداً السبت، مع مضيفه يونيون برلين، ضمن الجولة الـ 10 من بطولة الدوري الألماني.
وصرح ناجلسمان قائلاً: "لن أكون متواجد على مقاعد البدلاء غداَ، أمل أن أعود يوم الثلاثاء في مباراة دوري أبطال أوروبا".


وأكمل: "0-5 من جلادباخ؟ لقد أظهرنا أننا بشر ولسنا آلات. نحن معرضون للخطأ. ولكن هذا يعطينا دروسًا للمستقبل. لا نريد أن يحدث لنا هذا مرة أخرى".


وواصل: "جوريتسكا تعرض لضربة في الكاحل. إنه يعاني من ألم وتورم. سنرى في التدريبات اليوم هل هو جاهز أم لا، أتوقع سيلعب غداً".


وأردف: "من الطبيعي أن يكون لدينا الطموح للوصول إلى النهائي والفوز ببطولة الكأس. لكننا بشر فقط وغير معصومين لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء يوم الأربعاء، قبل هذه المباراة أشادوا بنا وقالوا نحن الأفضل في أوروبا".


وأضاف: "أوباميكانو؟ عندما يلعب ضد لاعب مثل إيمبولو، الذين يتمتعون بالسرعة والقوة الجسدية، عليه أن يغير أسلوبه الدفاعي قليلاً. إن إيمبولو لاعب ذكي. عليه التكيف مع أسلوب خصمه. إنه شاب وسوف يتعلم".


وأتبع: "هل سيكون هناك تدوير غداً؟ بغض النظر عن نتيجة الأربعاء، نحن نفكر في التدوير. لكنني لن أضع لاعبًا على مقاعد البدلاء بسبب الأداء السيئ يوم الأربعاء. لم نكن جميعًا جيدين، باستثناء نوير".


وزاد: "يوم الاربعاء لقد صرخت كثيرا وانا في البيت حتى الجيران تساءلوا عما يحدث ولقد تحدثت مع اوليفر كان وحميديتش".


وختم: "أسوء لحظة في حياتك؟ الهزيمة أمام بوروسيا دورتموند في الموسم الماضي في نهائي الكأس".