ظهر مدرب فريق توتنهام هوتسبير، جوزيه مورينيو في تصريحات صحفية، بعد التعادل أمام ساوثهامبتون 1-1، في الدور الرابع من كأس الإتحاد الإنجليزي، على أن تقام مباراة الإعادة على ملعب " توتنهام هوتسبر ".


وقال المدرب:"ساوثهامبتون فريق جيد. يلعبون بشكل جيد على ملعبهم، لقد مارسوا بعض الضغط علينا في الدقائق الأخيرة. لم تخرج الكرة لمدة خمس دقائق ثم سجلوا التعادل، لكننا على قيد الحياة ".


وأضاف:"إن جماهيرنا الرائعة التي جاءت إلى هنا اليوم، بالإضافة إلى الـ 50 ألف آخرين سيتواجدون في ملعبنا سيكونون سعداء بوجود مباراة أخرى، نحن نسير بهذه الطريقة الصعبة! نحن نعمل ".


واستطرد:" لسنا بحاجة الى مباراة أخرى ولكن هذا ماحدث، هذه هي الطريقة، من الأفضل التعادل بدلاً من الإقصاء، الأن لدينا مباراة في ملعبنا وستكون صعبة، التعادل أفضل من الخسارة ".


وأردف المدرب:" لقد تحسننا شيئًا فشيئًا في المباريات القليلة الماضية، ولم نستقبل أهدافاً في المباريات الأخيرة، اليوم تنازلنا عن شيء بعد الدقيقة 80، لا نستغل الفرص الكثيرة التي نصنعها ". 


واتم:" ساوثهامبتون لعب بأقصى قوة وهي الطريقة لاحترام المنافسة، لا نحتاج إلى مباراة أخرى ولكن يجب أن نلعبها، رغبة الجميع هي الفوز بالكأس، الكثير من الفرق التي تلعب في البريميرليج ستتواجد في الدور الخامس".