ظهر مدرب نادي ريال مدريد , زين الدين زيدان , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مباراة الغد أمام فالنسيا , ضمن الجولة الـ17 من الليجا , على أرضية ملعب " ميستايا " . 


المدرب استهل حديثه:" مباراة فالنسيا هي تحدٍ آخر بالنسبة لنا , هم يلعبون بشكل جيد للغاية , لذلك يجب علينا تقديم أفضل مستوياتنا , لن أتحدث عن الكلاسيكو , لأن تركيزنا على لقاء الغد ". 


واستطرد المدرب:" سوسيداد وبرشلونه؟ قد يفوزوا , ويتعادلوا أو يخسروا , سأتابع المباراة كمتابع لكرة القدم , هل ستكون تشكيلة مباراة الغد مبنيةً على نتيجة لقاء الأنويتا؟ لن أجاوب على هذا السؤال ". 


وأكمل :" خيار إشراك كاسيميرو يعود لي , نعلم أهميته للفريق , لا أفكر سوى بمباراة الغد , لو فكرت بالكلاسيكو فسأكون مخطئاً , لا أفكر بمن قد يغيب عن مباراة الكلاسيكو , تفكيري منصب على مباراة الغد ". 


وأردف في حديثه:"رودريجو وفينيسيوس؟ كرة القدم لا تعرف عمراً محدداً , الإعتماد على مبدأ المداورة ؟ مع توالي المباريات يتوجب عليّ الإعتماد على مبدأ المداورة , لدي 25 لاعباً وسأعتمد عليهم ". 


وتابع:" هذا الفريق لا يذكرني بأي شيء من ذلك الفريق الذي حقق الثنائية , لا أرغب بإخباركم بما سأقوم به غداً , صحيحٌ أن إجاباتي تتكرر في بعض الأحيان , لكنها استراتيجيتي الخاصة ". 


واختتم:" جاريث بيل ؟ لا أعتقد أن دور بيل قد أصبح أقل أهمية. هو لاعبنا وسنعتمد عليه , كيليان مبابي ؟ هو لاعب باريس سان جيرمان ولن أقوم بالتعليق حوله , سيكون ذلك قلة احترام ".