تتواصل الإثارة في بطولة الدوري الألماني الدرجة الأولى، حيث تخوض الفرق المعنبة بالمنافسة على اللقب مباريات مهمة اليوم السبت.


المتصدر فريق لايبزيج يخوض لقاء صعب على ملعبه أمام فريق شالكة الذي يعيش أوقات جيدة حالياً، ولكن لايبزيج يعلم أنه مطالب بالفوز بكل الأحوال لمواصلة بدايته المميزة.


حامل اللقب فريق بايرن ميونخ صاحب المركز الثاني برصيد 11 نقطة، يخوض مباراة تبدو في المتناول على أرض مضيفه بادربون الصاعد هذا الموسم.


الفريق البافاري يبدو في حالة جيدة، بصفوف شبه مكتملة مع عودة ديفيد ألابا، وكذلك بتألق ليفاندوسكي الكبير، والوافدين الجدد بيريسيتش وكوتينيو.


في المقابل يلعب بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثالث مع ضيفه فريق فيردر بريمن العاشر، المواجهة لن تكون سهلة أبداً، بعد ما فعله بريمن في الموسم الماضي أمام دورتموند.


وإذا رجعنا إلى المواجهات الثمانبة الأخيرة، فإن دورتموند كان دائما يلقى صعوبات عندما يواجه بريمن، حتى في المباريات التي كان يفوز بها.


دورتموند قد يفتقد في هذا اللقاء لماتس هوميلس، بينما تأكد غياب الظهير الأيسر نيكو شولز، لكن الفريق يراهن على الأداء الهجومي القوي، والدعم الكبير في مدرجات ملعب سيجنال إيدونا بارك.


ويلتقي باير ليفركوزن صاحب المركز الثامن بـ 10 نقاط بفارق الأهداف هن دورتموند الثالث وفرق أخرى، مع نظيره فريق أوجسبورج، وعينه على الثلاث نقاط من أجل الإرتقاء إلى مركز أفضل.


وفي مباريات أخرى يلعب بوروسيا مونشغلادباخ سادس الترتيب، مع مضيفه هوفنهايم الحادي عشر، ويلعب التاسع فولفسبورغ أمام مضيفه ماينز قبل الأخير.