توقيت مباراة ليفربول ووست بروميتش والمعلق والقناة الناقلة

يستضيف فريق ليفربول , مساء اليوم السبت , نظيره فريق وست بروميتش ألبيون , وذلك في إطار مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم , في اللقاء الذي سيقام على ملعب ” آنفيلد رود ” معقل فريق الريدز . 

 

وكان فريق ليفربول قد تأهل الى هذا الدور عقب فوزه على حساب نظيره فريق إيفرتون بنتيجة 2-1 في دور الـ64 , في حين إستطاع فريق وست بروميتش التأهل الى هذا الدور على حساب نظيره فريق إكسترستي بنتيجة 2-0 . 

 

ويسعى فريق ليفربول في هذا اللقاء الصعب الى تحقيق الفوز وتفادي مباراة إعادة وحصد بطاقة التأهل الى دور الـ16 من البطولة , في حين يتطلع فريق وست بروميتش الى إستغلال عاملي الأض والجمهور من أجل تحقيق المفاجآة . 

 

وستقام المباراة الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية وتركيا والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 9:45 بتوقيت فلسطين و الأردن ومصر وسوريا وليبيا , بينما ستقام 8:45 بتوقيت تونس والجزائر .

 

وستنطلق الساعة 7:45 بتوقيت وغرينيتش والمغرب وموريتانيا , في حين ستقام الساعة 11:45 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , في حين سوف نتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 2 ) , وسيعلق عليها المعلق الرياضي ( رؤوف خليف ) . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..