يستضيف فريق كييفو فيرونا , مساء اليوم السبت , نظيره فريق يوفنتوس , في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم " السيريا آ " , في اللقاء الذي سيقام على ملعب " مارك أنتونيو بينتجودي" . 


ويحتل فريق يوفنتوس المركز الثاني في سلم الترتيب العام برصيد 53 نقطة بفارق نقطة عن المتصدر فريق نابولي الذي يلعب غداً ضد بولونيا , في حين يحتل فريق كييفو فيرونا المركز الثالث عشر في سلم الترتيب العام برصيد 22 نقطة . 


ويسعى فريق يوفنتوس في هذا اللقاء الى تحقيق الفوز والنقاط الثلاث من أجل التربع على الصدارة ولو مؤقتاً ومواصلة الضغط على نابولي , في حين يتطلع فريق كييفو فيرونا الى إستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية . 


وستقام المباراة الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية وتركيا والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 9:45 بتوقيت فلسطين و الأردن ومصر وسوريا وليبيا , بينما ستقام 8:45 بتوقيت تونس والجزائر .


وستنطلق الساعة 7:45 بتوقيت وغرينيتش والمغرب وموريتانيا , في حين ستقام الساعة 11:45 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , في حين سوف نتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 4 ) , وسيعلق عليها المعلق ( أحمد الطيب ) .