تحدث سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلانو عن لقاء ديربي إيطاليا بين فريقه وضيفه يوفنتوس في الجولة 27 من الكالتشيو، غداً الأحد.


وصرح: "إننا ندرك ما تعنيه هذه المواجهة للجميع، إنهما فريقان يبليان بلاءً حسناً وتأهلا أوروبيًا، نعتبر اليوفي فريقًا رائعًا ومتكاملًا بوجود العديد من اللاعبين الأقوياء، لدينا احترام كبير لهم".


وأضاف: "سنخوض مباراتين أيضًا في كأس إيطاليا، ونعلم مدى أهمية الاستعداد الذهني، تفكيري الآن في يوفنتوس، وتركيزنا على الدوري إنها آخر مباراة قبل التوقف، نريد أن نلعبها بأفضل طريقة ممكنة".


وتابع: "يلعب لوكاكو وقت أكثر، كان من المهم للغاية الوصول إلى ربع نهائي الأبطال بهدفه، هو يعمل بأفضل طريقة. كمدرب، يجب أن أختار، لكنني سعيد جدًا به".


وأكمل: "لن يكون معنا سكرينيار، وباستوني، وجوسينس، أنا مضطر إلى تقييم بعض اللاعبين الآخرين بشكل جيد لكنني واثق من المستقبل".


وزاد: "هناك القليل من التعب، سأحتاج إلى الجميع، 16 مباراة أخرى على الأقل تنتظرنا من الآن وحتى نهاية الموسم".


وواصل: "أنخيل دي ماريا بطل عظيم. لقد رأيت يوفنتوس ممتازًا ضد فرايبورج، ماسيمليانو أليجري لديه فريق ممتاز يضم دي ماريا، وكييزا، وفلاهوفيتش".


وأردف: "خلال 18 شهرًا قمنا بالعديد من الأشياء الجيدة، أنا راضٍ جدًا، يجب أن نفكر دائمًا وفقط فيما يتعلق بإنتر وجمهوره، وليس كأفراد، كان بإمكاننا فعل المزيد في الكالتشيو، نعمل يوميا لكي نتحسن".


وأتم: "كنت قلق بسبب الانتقادات، وفي نفس الوقت لدي يقين هو أننا نعمل كل يوم من أجل مصلحة إنتر، الأمر متروك لنا لفهم الانتقادات التي يجب تقييمها وأيها يجب التخلص منها".