تحدث هانز فليك المدير الفني للمنتخب الألماني، عن المباراة الحاسمة، أمام المنتخب الكوستاريكي، غداً الخميس، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.


وصرح فليك: "بالنظر إلى الوضع، لا يزال أمام كوستاريكا فرصة للوصول إلى دور الـ 16، أتوقع فريقًا دفاعيًا، كما فعلوا ضد اليابان، من المهم بالنسبة لنا أن نجد حلولاً جيدة ضد ذلك".


وتابع: "الفوز 8-0 غداً؟ أعتقد أنه سيكون من عدم الاحترام لكوستاريكا أن نفترض أننا سنسجل 8 أهداف، سنكون سعداء إذا فزنا، هذا هو هدفنا، بالطبع مع الأخذ في الاعتبار المباراة الأخرى، لقد رأينا أداء كوستاريكا الدفاعي ضد اليابان ونحن نحترم ذلك".


وجاء كذلك: "الإقصاء غداً؟ اسألني السؤال مرة أخرى مساء الغد، أنا شخص يتطلع إلى الأمام بإيجابية، أنا لا أفكر في الأمر".


وواصل: "المستقبل؟ أستطيع أن أؤكد من جانبي أنني سأبقى مدربًا للمنتخب الوطني بعد كأس العالم، لدي عقد حتى عام 2024 وأتطلع إلى بطولة أوروبا على أرضنا، لكن هذا لا يزال بعيدًا".


وأكمل: "جمال موسيالا هو لاعب موهوب للغاية ولديه شيء مميز، يمكنه التفوق على الخصوم وخلق مواقف لنا، لقد كان سيئ الحظ بعض الشيء في الإنهاء، لكننا نأمل أن يسجل فيما هو قادم، نحن سعداء بوجوده معنا، إنه مصدر قوة لنا".


وزاد: "يتمتع ماريو جوتزه بصفات هائلة كان يظهرها في التدريبات، إنه يستحق أن يكون هنا، لقد كان خيارًا ضد إسبانيا ولكن في بعض الأحيان لا تسير المباريات كما هو متوقع، كنا بحاجة إلى مواكبة اللقاء، لكنني ما زلت واثقا به جدا".


وأكمل: "الجميع جاهزون، أعتقد أنه بإمكان الجميع اللعب، كان ليروي ساني إيجابيًا للغاية قبل لقاء إسبانيا، تحدثنا إلى الطبيب، ثم قررنا الطريقة التي ستسير بها الأمور، أعتقد أنه كان القرار الصحيح، إنه خيار لهذه المواجهة، مثل العديد من الآخرين".