ظهر مدرب المنتخب البلجيكي روبيرتو مارتينيز في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد كرواتيا، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.


وقال المدرب حول الشائعات الأخيرة بشأن المشاكل بين اللاعبين في غرفة خلع الملابس:"هناك وسائل إعلام تحب القفز على الأخبار الكاذبة والسلبية بدلاً من دعم الفريق الأكثر موهبة في تاريخ كرة القدم البلجيكية".


وأضاف:" لا أعرف من أين أتت هذه القصص أو من ينشرها. لكن هذا الشخص سجل هدفًا في مرمى بلجيكا بدلاً من دعم بلاده ... (يسخر) هذا الشخص عبقري، في الواقع، لا ينبغي أن نهتم كثيرًا بالضوضاء القادمة من الخارج".


ونوه:" نحن هنا في قطر لتحقيق هدفنا. نأمل أن يظل بإمكان المعجبين الحقيقيين الاستمتاع بها ".


وعن مواجهة الغد:"نشعر برغبة في اقتناص الفرصة الثانية. الآن هو الوقت المناسب حقا للرد، قد تبدأ نهائيات كأس العالم غدًا. لم أشاهد فريقًا واحدًا في كأس العالم يلعب بشكل مثالي، إذا واصلنا الى ثمن النهائي، فسنحاول الوصول إلى أفضل مستوى ممكن في مرحلة خروج المغلوب ".


واستطرد:" من المهم أن يكون روميلو لوكاكو معنا، لديه تأثير كبير ويحدث الفارق داخل وخارج الملعب. يمكننا أيضًا لعب كرة القدم بكفاءة عالية معه. هل سيبدأ غداً كأساسي؟ ليس مؤكد بعد ".


وأتم:"هذه المجموعة من اللاعبين تستحق الاحترام والإعجاب، هذه المجموعة حصلت على الميدالية البرونزية في كأس العالم 2018 وأربع سنوات في موقع الريادة في تصنيف الفيفا، إرثهم لكرة القدم البلجيكية هائل ".