تلقى كريستيانو رونالدو عرضاً ضخماً من نادي النصر السعودي للحصول على توقيعه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في يناير 2023، كلاعب حر، بعدما فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد بالتراضي.


حيث لم يعد النجم البرتغالي مرتبطاً بأي نادٍ بعدما وصلت فترته مع النادي الإنجليزي لخط النهاية، بفسخ العقد، بعد دخوله في صدام علني مع إدارة النادي ومدرب الفريق، الهولندي إيريك تين هاج.


وبحسب ما ذكرته شبكة "سي بي إس سبورتس"، مساء السبت، فإن رونالدو تلقى عرضاً من النصر للانضمام لصفوف الفريق بعقد مدته ثلاث سنوات، وتبلغ قيمته الإجمالية نحو 225 مليون دولار أمريكي.


ويحصل كريستيانو، من خلال عرض النصر، على فرصة للعب حتى سن 40 عاماً في الملاعب، حال موافقته على العقد الذي تبلغ مدته ثلاث سنوات، حتى يناير 2026.


وبموجب العقد الذي تعرضه إدارة "العالمي" على صاروخ ماديرا، سيكون راتب نجم اليونايتد ويوفنتوس السابق، وأسطورة ريال مدريد، 75 مليون دولار أمريكي سنوياً.


وأكدت المصادر أن النادي السعودي فتح خطاً من المفاوضات بالفعل مع وكيل رونالدو، ووصلت الأمور لمرحلة متقدمة، لكن يبقى القرار الأخير في يد كريستيانو، الذي يتواجد في قطر بالوقت الراهن للمشاركة في كأس العالم 2022 مع منتخب البرتغال.