تحدث هانز فليك المدير الفني للمنتخب الألماني، عن مباراة القمة مع المنتخب الإسباني، غداً الأحد، في الجولة الثانية من مجموعات بطولة كأس العالم 2022.


وصرح: "غدًا سيكون لقاءاً حاسماً، يجب أن نثبت أنفسنا على أرض الملعب، إسبانيا منتخب يتمتع بصفاته الواضحة، بغض النظر عن التكتيك الذي الذي سيلعب به، لدينا خطة نأمل أن تنجح غدًا".


وتابع: "أنا أقدر لويس إنريكي كثيرًا، لقد صنع منتخباً شابًا بجودة لا تصدق، للأسف، لاعبي المفضل تياجو ليس معهم، لذا يمكنك معرفة مدى جودتهم، بوسكيتس هو قلب الفريق، نحن نتطلع حقًا إلى المباراة".


وواصل: "الجودة التي يتمتع بها جافي وبيدري في هذه السن المبكرة رائعة، لقد تطوروا بشكل جيد للغاية في برشلونة في العامين الماضيين، والآن وجدوا مكانهم في المنتخب، لديهم بوسكيتس خلفهم يساعدهم، وهذا يجعلهم جيدون كثيراً".


وأردف: "هزيمة اليابان مريرة للغاية لأنه كان من الممكن تجنبها، لكننا نتطلع إلى الأمام، لدينا فريق يتمتع بالجودة ويمكنه تنفيذ أسلوب اللعب الذي نريده، نريد اللعب بشجاعة وإيمان وإظهار جودتنا في الملعب غدا".


وجاء كذلك: "المشاكل الدفاعية؟ كان من المهم أن نظهر للاعبين ما لم نفعله بشكل جيد، كان هناك الكثير من الأشياء الخاطئة التي ارتكبناها في بعض المواقف، لقد عالجنا ذلك، نحن مقتنعون تمامًا بفكرة كيف نريد أن نلعب كرة القدم، علينا أن نطبقها بشكل أفضل".


وزاد: "ساني؟ علينا أن ننتظر ونرى كيف ستسير الجلسة التدريبية الأخيرة مع ليروي، سيتدرب معنا، بعد ذلك سنرى، من الجيد أن يتمكن من التدريب معنا، قام الطاقم الطبي يقوم بعمل عظيم".


وقال فليك أيضاً: "كان لدينا 25 أو 26 تسديدة على المرمى، أعلى رقم في الجولة الأولى، سجلنا هدفًا واحدًا فقط ولكن كان بإمكاننا بالتأكيد أن نسجل هدفين أو ثلاثة، لكن هذا أصبح من الماضي، نحن بحاجة إلى تحسين الكفاءة ضد أسبانيا".


وختم: "تصريح إيدن هازارد بأن ألمانيا يجب أن تركز على كرة القدم؟ لا، أنا لا أفكر في ذلك، لا أفكر على الإطلاق".