ظهر نجم المنتخب البرتغالي برونو فرنانديز في تصريحات صحفية، بعد الفوز على غانا (3-2) في الجولة الأولى من دور المجموعات من كأس العالم (قطر 2022).


وقال اللاعب عقب نهاية المباراة:"كانت لدينا روح لا تصدق، وقدرة هائلة على التضحية ، واتحاد جماعي جيد للغاية جعلنا نغادر هنا مع النقاط الثلاث ".


وحول مساهمته بصناعة الأهداف:"يصبح الأمر سهلاً عندما يكون لدينا لاعبون ممتازون في المقدمة، يقومون بالتحركات الصحيحة وفي الوقت المناسب، إنه يجعل ما يبدو صعبًا سهلاً ".


وزاد:" تعودنا على المعاناة، انتصاراتنا دائما مع الكثير من العرق والدموع والمعاناة، لكن الشيء الأكثر أهمية كان النقاط الثلاث والبدء في بداية جيدة. لقد فزنا وعلينا التأكيد على ذلك ".


وحول ركلة جزاء كريستيانو رونالدو:"في الشوط الأول كانت هناك ركلة جزاء على جواو فيليكس ولم تحتسب ... هذه هي كرة القدم، أعتقد أنها كانت ركلة جزاء لكن من الواضح أن اللاعبين الغانيين سيقولون الآن إنها ليست كذلك".


وواصل:" كانت هناك بطاقة حمراء على لاعب غانا والتي لم يعطوها أيضاً، يمكننا التحدث عن العديد من اللحظات في المباراة التي كان من الممكن الحكم عليها بشكل أفضل، بشكل عام كان الحكم جيداً ".


وأتم: لعبنا بشكل جيد للغاية، وكذلك فعلت غانا. إنهم أقوياء من الناحية البدنية، وسوف يتسببون لك بالمشاكل".