ظهر ديديه ديشامب مدرب المنتخب الفرنسي في تصريحات صحفية، بعد الفوز على أستراليا، بنتيجة 4-1 في الجولة الأولى من دور المجموعات من كأس العالم.


وقال المدرب:" حتى لو تأخرنا في البداية، فعلنا كل ما نحتاجه بعد ذلك، لقد فعلنا الكثير من الأشياء الجيدة، أعتقد أن أستراليا عانت جسديًا بعد الشوط الأول، لكنني لا أريد سحب الفضل من لاعبيني".


وأضاف:" كيليان بالفعل أحد أفضل المهاجمين في العالم، إنه مليء بالثقة. إنه ينضح بالكثير من القوة والصفاء وكنت أتحدث معه لفترة من الوقت، سجل الأهداف برأسه، إذا أضاف هذه الميزة، فهذا أفضل بكثير".


وأكمل:" مبابي إنه جزء من مجموعة وهذا أمر مهم حتى لو كان لديه القدرة على صنع الاختلافات، وجود كيليان في هذا المستوى مهم جدًا بالنسبة فريقي".


حول جريزمان قال:" كل شيء مثالي، أنطوان موجود أيضًا من خلال كل ما قام به من حيث الحجم بدقته الفنية. يمكنه أن يجد نفسه في منتصف الملعب، جريزمان يوفر التوازن، خاصةً عندما لا نستحوذ على الكرة ".


واتم:" كانت لدينا بداية مثيرة للاهتمام إلى حد ما للمباراة، ولكن فيما يتعلق بهدفهم كان يجب أن نقدم أداءً أفضل، التأخر في النتيجة ليس مثاليًا أبداً، ولكن هذا المنتخب يملك القوة والشخصية".