ظهر مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي بعد التعادل 1-1 أمام نظيره أوساسونا، ضمن منافسات الجولة السابعة من الليجا، على ملعب " سانتياجو برنابيو ".


وقال المدرب:" قدمنا أداء جيد من الناحية الدفاعية، كان من الصعب إيقاف هدفهم، وفي الشوط الثاني كان لديهم تسديدة واحدة فقط، وكنا متوازنين وحاولنا الضغط عليهم لتسجيل الهدف الثاني ولكن لم ننجح".


وأضاف:" لست سعيداً بهذا التعادل، لم نكن نستحق الخسارة اليوم، استقبلنا تسديدتين فقط ولم نلعب بإيقاع عالٍ، كنا نستحق الفوز، لم نقدم مباراة جيدة اليوم، ولكن هذا ما حدث ".


وزاد:" الموسم لا يزال طويلاً، سلسلة الانتصارات توقفت، لكن الآن سنبدأ سلسلة انتصارات جديدة ونحن واثقون بأننا سنحقق المزيد من النجاحات خلال هذا الموسم، يمكننا التحسن ".


واستطرد:" إهدار بنزيما ركلة الجزاء؟ بنزيما هو أفضل لاعب منفذ لركلات الجزاء في الفريق. لقد سجل هدفاً مهماً ضد السيتي الموسم الماضي وما حدث اليوم لن يغير أي شيء".


وأردف:" حالة تيبو كورتو؟ سيخضع كورتوا للفحوصات غدًا وسنرى كيف يشعر، الإصابة التي يعاني منها ليست خطيرة، ولكن يجب أن نرى ما إذا كان بإمكانه اللعب يوم الأربعاء ضد شاختار ".


واستدرك:" عدم مشاركة هازارد؟ كنا بحاجة لماريانو الليلة وليس هازارد، اللاعبون حزينون بشكل عام لأننا لم نفز الليلة. هذا هو السبب في الفوز بالألقاب الموسم الماضي وهو رغبة الجميع في الفوز ".


وأتم:"لا يتعين علينا تقديم الأعذار بشأن التوقف الدولي، نحن نملك تشكيلة جيدة للغاية’، نحن نشعر بالحزن على نتيجة اليوم وسنقوم بالرد والعودة من جديد في أقرب وقت ".