ظهر بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي في تصريحات صحفية، بعد الفوز على مانشستر يونايتد (6-3)، في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب " الإتحاد ".


وقال مدرب:" كان جيدين في الشوط الأول حيث سجلنا أربعة أهداف وكان بإمكاننا تسجيل المزيد. بعد الشوط الأول كان الأمر أكثر صعوبة. لقد كان فوزًا رائعاً، مباراة رائعة، كان الجميع سعداء في الملعب ".


وأضاف:"بشكل عام، كنا عدوانيين ولكن بالطبع عندما يكون لديهم برونو فرنانديز وكريستيان إريكسن، فإنهم يتمتعون بالجودة. كنا على دراية بالمساحات وقد صنع لاعبونا الفارق في الشوط الأول".


وزاد:" يمكننا الفوز أو الخسارة ولكن هناك العديد من الأشياء التي يمكننا القيام بها بشكل أفضل. بعض اللاعبين لم يكونوا جيدين اليوم لذا عليهم التحسن فيما هو قادم ". 


وبين:" الكمال غير موجود، إنه مستحيل، لكن قدمنا ​​أداءً جيدًا ، ويمكننا أن نفعل ما هو أفضل، لكن بعض اللاعبين لم يلعبوا تمريرات جيدة، كان يجب أن نكون أكثر اتساقًا. في بعض المجالات ما زلنا غير جيدين".


واستطرد:" فيل فودين؟ رغبته وطريقة إدارته، هي الشيء الرئيسي. إنه يستحق اللعب في كل مرة ثم يتمتع بالجودة. إنه لاعب شاب وهو استثنائي، إنه يستحق كل شيء".


وأتم:" إيرلينج هالاند؟ إنه كذلك. الأرقام تتحدث عن نفسه. لقد فعل هذا من قبل، نحاول دائمًا مساعدته، لدينا هذا الإحساس المذهل بأنه يبدو دائمًا جائعًا وهو كذلك، الأرقام مخيفة بصراحة".