عبر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك عن سعادته البالغة بتأهل فريقه إلى دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق إيليكت سبورت التشادي، بعد الفوز عليه بنتيجة أربعة أهداف بمجموع المباراتين.


وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "الزمالك تخطى أول مرحلة، وكانت صعبة، وحققنا نتيجة إيجابية في المباراتين أمام منافس شرس، وشدد على أن فريقه فرض سيطرته على مجريات المباراة ولم تسنح سوى فرصة وحيدة للفريق التشادي، وأوضح أن هناك حالة من النضج الفني والخططي لدى اللاعبين".


وأضاف، الفريق المنافس في الدور التالي فريق فلامبو البوروندي سيكون أصعب من بطل تشاد، والزمالك سيبذل قصارى جهده لتخطي الدور التالي والتأهل لدور المجموعات، موضحا أنه مندهش من خوض الزمالك بطل الدوري لمباريات الدور التمهيدي.


وعلق المدير الفني على سقوطه قائلا:" فقدت توازني بسبب سجادة كانت على أرضية الملعب ولكني قمت واستكملت إدارتي للمباراة ولم أتعرض لأي أذى".


وأكد أن أكثر ما أسعده هو نضج الفريق وقدرة اللاعبين على التحكم في المباراة، موضحاً أن الزمالك حقق 22 فوز في مباريات الموسم الماضي وهي نسبة جيدة، وشدد على أن الصفقات الجديدة ستدخل مع القوام الأساسي للفريق وسيحدث الانسجام بينهم.


وتابع قائلا:" الصفقات الجديدة عندما تدخل مع الفريق ستزيد من قوة الفريق، وجميع اللاعبين مطالبين ببذل أقصى جهد من أجل المشاركة بصورة أساسية سواء اللاعبين القدامى أو الجدد، ولا أستطيع أن أبدي رأيي في أي لاعب حاليا قبل الدخول وسط المجموعة الحالية".


وأكد المدير الفني أنه لم يتعرض لأغماء في المباراة ولا أساس من الصحة لما تردد حول هذا الأمر، وشدد على أن الفترة الماضية ترددت شائعات كثيرة بشأنه.


واختتم فيريرا حديثه قائلًا: "لازلت لا أفهم كيف يلعب بطل الدوري المصري في الدور التمهيدي، وهناك اشياء أخري لا افهمها سأتحدث عنها لاحقًا".