ظهر مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد آينتراخت فرانكفورت، في نهائي كأس السوبر الأوروبي، على ملعب " هلنسكي الأولمبي ".


وقال المدرب:" فرانكفورت فازوا بالدوري الأوروبي بعد إقصاء فرق قوية جداً، للفوز غداً سيكون علينا أن نقاتل، لدينا الظروف للقيام بعملنا بشكل جيد، لدينا الكثير من الثقة ".


وأضاف:" الفوز بدوري أبطال أوروبا منحنا الأمل وهذا الأمل مستمر، نريد أن يستمر، لدينا خططنا لأننا تدربنا بشكل جيد، ونحن واثقون بأنفسنا، سنواجه خصم صعب وديناميكي".


واستطرد:" لا شك في أننا سنقاتل من أجل جميع المسابقات، لكن الفوز بجميع الألقاب سيكون تحدياً، لكننا سنحاول. لدي ثقة كبيرة في هذا الفريق الذي تحسن مقارنة بالعام الماضي".


ونوه:" الفوز دائمًا أمر خاص، إذا فزنا فأنا سعيد وإذا خسرنا فأنا حزين، الإحصائيات ليست بهذه الأهمية، ما أحبه هو الاستمتاع بكرة القدم".


وزاد:" تعاقدنا مع لاعبان قاما بتحسين قدراتهما البدنية والفنية، العلاقة بين المحاربين القدامى واللاعبين الشباب كان ذلك أحد مفاتيح النجاح، الآن نحن نعرف بعضنا البعض بشكل أفضل ".


وبين:" لدينا الكثير من المهاجمين: كريم، هازارد، رودريجو، ماريانو وأسينسيو، لكن عندما يغيب أفضل مهاجم في العالم (بنزيما)، فإن ذلك يؤثر على الفريق، لكن لدينا حلول. استبدال كريم أمر مستحيل".


وأردف:" نحن هُنا بسبب العمل الذي قام به أولئك الذين فازوا بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، سأعتمد على الفريق الذي فاز في نهائي باريس. أولئك الموجودين معي هنا سيلعبون ".


وزاد:" الموسم الماضي كان أفضل موسم في مسيرتي، لم أفز أبدًا بالدوري ودوري أبطال أوروبا في نفس العام. لقد حصلنا عليهما بفضل العديد من العوامل وفزنا على فرق قوية للغاية ".


وأتم:" فنلندا مكان جميل، غداً سيكون هناك العديد من مشجعي فرانكفورت، وسيكون هناك أيضاً مشجعينا، سيتم تغطية الملعب باللون الأبيض. لذلك يمكننا أن نقول أن الجميع جائوا مع ريال مدريد إلى هُنا".