ظهر نجم فريق ريال مدريد كريم بنزيما في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد آينتراخت فرانكفورت، في نهائي كأس السوبر الأوروبي، على ملعب " هلنسكي الأولمبي ".


وقال بنزيما:" الطريق كان صعباً، كل مباراة كانت معركة والحلم سيكتمل غداً بتحقيق الفوز. خضنا فترة إعداد جيدة للغاية، ونحن مستعدون، نحن أبطال أوروبا، وسنقدم كل ما في وسعنا غداً للفوز والعودة بالكأس".


وأضاف:" أحاول أن أقدم أفضل ما لدي لهذا النادي في كل عام، ريال مدريد يعد أفضل نادٍ في العالم، لست هنا لأخبركم إذا كنت الأفضل في العالم، فهناك أشخاص يقولون ذلك".


وزاد:" صحيح أننا لسنا صغار السن، لكننا نعمل كثيراً بدنياً لنكون بصحة جيدة، لدينا القدرة على الحفاظ على المستوى العالي ولدينا أيضاً فريق جديد، نأمل أن يكون أفضل من العام الماضي".


ونوه:"بعد رحيل رونالدو سجلت العديد من الأهداف ولكن عندما كان هناك كان لعبي كثيراً يعتمد على صناعة الأهداف وهو ساعدني كثيراً داخل وخارج الملعب، عندما غادر تعين علي الآن تغيير طريقتي وطموحي".


أردف:" التعاقد مع مهاجم جديد؟ لست هنا للإجابة على سؤال ما إذا كان هناك حاجة إلى ضم مهاجم جديد، هذه الأمور تقع على عاتق الرئيس والمدرب ".


واستطرد:" عندما وصلت إلى مدريد كان عمري 21 عام وكان في رأسي الفوز بدوري أبطال أوروبا والنجاح، الآن بعد أن أصبحت القائد أشعر بالسعادة والفخر. لم يتغير شيء بالنسبة لي بارتداء شارة القيادة".


وواصل:" أريد أن أساعد زملائي في الفريق على النجاح عبر تسجيل الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة وتقديم أشياء جيدة للناس وللجماهير التي تتابعنا في كل مكان ".


وبين:" تجاوز مارسيلو كأكثر لاعباً تحقيقاً للألقاب في ريال مدريد ليس هدفاً لي، سأبذل قصارى جهدي للفوز. أحلم دائمًا بهذه الأشياء. الشيء المهم هو الفريق والأشياء الفردية تأتي لاحقًا. أتمنى أن استمر في الفوز".


وأتم:" أرغب في الحصول على كل شيء من مودريتش، إنه لاعب أحبه حقاً، أكون سعيد بالتدرب معه، ربما أريد الحصول على تمريراته التي يتقنها، الباقي لا أعرف ما إذا كان ذلك ممكناً".