تحدث هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، إن فريق الكرة لا يشغل باله بأي أمور جانبية تحدث على الساحة، وكل تركيز اللاعبين والجهاز الفني منصب بالكامل على مباراة الزمالك في الجولة 28 للدوري الممتاز.


وتعتبر مواجهة بيراميدز مع نظيره الزمالك غداً الإثنين مرحلة مهمة للمنافسة على اللقب المحلي، ويدرك جميع من في الفريق السماوي أنه لا بديل عن الفوز بها والتركيز على الفوز في باقي المباريات.


وأشار المدير الرياضي إلى أن إدارة النادي متمسكة بحقوقها في اللعب بدوري أبطال إفريقيا الموسم القادم بعدما ضمن المركز الثاني بعد نهاية مباريات شهر يوليو وهي المدة القانونية لإرسال أسماء الأندية المشاركة قارياً.


وأضاف بأن الأمر لا يتعلق بأي فريق آخر بغض النظر عن أن الأهلي هو الطرف الآخر، والنادي سيتخذ نفس الموقف مع أي منافس آخر لأنه لا ينظر إلا لحقوقه التي أهدرها اتحاد الكرة بترشيحاته.


وشدد هاني سعيد على أن اتحاد الكرة ظلم بيراميدز بقراره المبكر بإرسال أسماء الأندية المشاركة قارياً وترشيح بيراميدز باللعب في الكونفدرالية رغم أنه ضمن المركز الثاني بنهاية المدة القانونية.


مشيراً إلى أنه لا بد وأن يراجع الإتحاد المصري لكرة القدم، قراره وترشيحاته للكاف، وإلا فإن كل الخيارات متاحة أمام النادي للتصعيد من أجل استعادة حقوقه المهدرة.