تحدث نجم خط وسط فريق ريال مدريد لوكا مودرتش في تصريحات صحفية، حيث تطرق خلال حديثه حول الفوز بالثنائية وبعض الأمور الأخرى.


وقال النجم الكرواتي في حديثه:" أتيت الى ريال مدريد من أجل تحقيق الألقاب والبطولات، ولكن حتى بأكثر أحلامي جنوناً لم أكن أتوقع بأن أحقق ما حققته حتى الآن ".


وأضاف:" كان من المستحيل التفكير أنني سأحقق 20 لقباً بعد عشر سنوات من قدومي الى هنا، بمعدل لقبين كل عام، لو كنت قد كتبت مقالاً عن ما أطمح لتحقيقه، لكان بعيداً كل البعد عن ما أنجزناه".


وأكمل:" هل هذه النسخة من دوري الأبطال هي الأفضل بالنسبة لك؟ دوري الأبطال مسابقة خاصة، كن لا زلت أتذكر دوري الأبطال الذي حققناه في 2014 ".


وواصل:" العاشرة كانت أول البطولات الأوروبية التي أحققها، كانت أحاسيس لا يمكن مضاهاتها ولكن هذه النسخة وما تمكننا من تحقيقه.. أوف أمر لا يصدق حقاً".


وزاد:" هل الموسم المنصرم كان الأفضل لك؟ من الصعب قول ذلك، كان لدينا موسم آخر جيد وهو موسم 2016-2017 حين حققنا الثنائية أيضاً، لكنه أحد أفضل مواسمي هذا أكيد ".


وأتم:"سيطرنا على الليجا، منذ البداية، وقمنا بأشياء مذهلة في دوري الأبطال، كما تأهلت كروانيا لمونديال 2022، ثم الخطوة التي قمنا بها للأمام  في دوري الأمم مع المنتخب، كان موسماً رائعاً".