تكبد الأهلي مرارة الخسارة على يد نظيره الرائد بنتيجة "3-1" مساء اليوم الخميس في مباراة الجولة التاسعة والعشرون من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.


ليزيد الرائد من اوجاع الاهلي ويهدده بالهبوط، حيث تجمد رصيد الأهلي عند 31 نقطة في المركز الرابع عشر، ويحل الرائد في المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة.


وفي مباراة أخرى حقق الباطن الفوز على ضمك بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده للنقطة 32 في المركز الثالث عشر، ويحل ضمك في المركز الخامس برصيد 43 نقطة.


وحقق الفيصلي الفوز على الطائي بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز الحادي عشر والطائي برصيد 34 نقطة ويحتل المركز التاسع.


وتعادل الشباب مع التعاون بهدف لمثله في هذه الجولة، ليرفع الشباب رصيده للنقطة 54 في المركز الرابع ويحل التعاون في المركز العاشر برصيد 33 نقطة.


وفي مباراة أخرى حقق النصر الفوز على الحزم بنتيجة "4-1" ليرفع النصر رصيده للنقطة 58 ويؤكد أحقيته بالمركز الثالث بغض النظر عن نتيجة الجولة الأخيرة، وبقي الحزم في المركز الأخير برصيد 17 نقطة.


وبهذه النتائج ستكون الجولة الاخيرة من عمر مسابقة الدوري السعودي هي من ستحدد الهابطين للدرجة الثانية رفقة الحزم الذي هبط بشكل رسمي سابقاً.


وسيكون التنافس على الهبوط بين المركز التاسع وحتى المركز الخامس عشر والذي يقبع فيه الفرق التالية "الطائي، التعاون، الفيصلي، الرائد، الباطن، الأهلي، الإتفاق".