ظهر حارس مرمى ليفربول أليسون بيكر في تصريح صحفي، بعد الفوز على وولفرهامبتون (3-1) في ختام الدوري الإنجليزي الممتاز، علماً أن الريدز حل في الوصافة.


وقال الحارس:"لم نكن على دراية بالأشياء التي كانت تحدث في مباراة السيتي، ركزنا حقًا على مباراتنا. سمعنا الجماهير تصرخ وتحتفل عدة مرات، لذلك علمنا أن شيئًا ما حدث حدث هناك".


وأضاف:"لقد حققنا الفوز والنقاط الثلاث، لكن هذا لم يكن كافياً للفوز بالقب، نشعر بالإحباط لأننا عملنا بجد للحصول على اللقب، لكن علينا أن نكون فخورين حقًا. مبروك لمانشستر سيتي ".


وأكمل:" برصيد 92 نقطة، ستكون بطلاً في جميع بطولات الدوري تقريباً في العالم، لكن في بعض الأحيان يتعين عليك فعل المزيد، لن نكون سلبيين وننظر إلى المباريات التي خسرنا فيها النقاط، لكن كل مباراة في الدوري الإنجليزي هي معركة، والمستوى مرتفع للغاية هنا".


وواصل:"اليوم سننسى أننا سنتواجد في نهائي دوري أبطال أوروبا لأنه أمر محبط لعدم فوزنا باللقب، ولكن اعتبارًا من الغد سنبدأ في التفكير في المباراة النهائية والمضي قدماً".


وأتم حول حصوله على القفاز الذهبي هذا الموسم مناصفة مع حارس مانشستر سيتي إيدرسون:" أنا سعيد، إنه إنجاز للفريق بأكمله - لست وحدي ".