ظهر مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب في تصريح صحفي، بعد الفوز على وولفرهامبتون (3-1) في ختام الدوري الإنجليزي الممتاز، علماً أن الريدز حل في الوصافة.


وقال كلوب في حديثه:" مبروك لمان سيتي وبيب جوارديولا، شكراً لأستون فيلا وولفرهامبتون على تقديم مباراة جيدة، لم أكن أعرف النتائج بالضبط لكنني أعلم أن أستون فيلا كانوا متقدمين 1-0، هل كانوا متقدمين 2-0 أيضًا؟ بالطبع هناك خيبة أمل في الوقت الحالي هنا".


وأضاف:" 92 نقطة لا تصدق على الإطلاق، أردنا كل شيء، لكن الآن الأمور على ما يرام، احتلال المركز الثاني هي قصة حياتي. في المانيا حققت أكبر عدد نقاط بدون تحقيق المركز الأول ونفس الأمر حدث هنا في انجلترا كذلك، تحتاج إلى الحصول على نقاط أكثر من أي فريق آخر، لكننا لم نفعل ذلك".


وزاد:" لا يمكنك أن تفعل أكثر من تقديم أفضل ما لديك وهذا ما فعله الأولاد مرة أخرى، لقد طاردنا أفضل فريق في العالم ، وهذا أمر خاص للغاية. سنبني فريقًا مرة أخرى ونعود مرة أخرى ".


وعن إصابة ألكانتارا:" أعتقد أنه سيغيب عن المباراة النهائية أمام ريال مدريد، لكني لا أعرف. إنه يعرج ".


ونوه:"لقد أخبرتهم بالفعل 500 مليون مرة. هذه أفضل مجموعة عشتها على الإطلاق، إنه لمن دواعي سروري أن أذهب إلى العمل كل صباح. نحن بحاجة إلى أساس متين للرد على الهزائم، نحن نعلم لماذا لم نقم لقد احتجنا إلى مزيد من الاتساق في النصف الأول من الموسم ".


وأتم:"هناك مساحة للتحسين وسنعمل على ذلك. إنه لأمر رائع حقًا عندما لا تحتاج إلى 10 تغييرات، فأنت تبني فقط على ما لديك. وهذا ما سنفعله،"إذا كان الناس في الخارج لا يفهمون مدى تميز هذا النادي ، فلا يمكنني مساعدتهم. آمل الآن، أن نحصل على لقبنا الثالث لهذا الموسم (دوري الأبطال) ".