ظهر مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، بعد التعادل أمام ريال بيتيس 0-0، في الجولة الأخيرة من الليجا، على ملعب " سانتياجو برنابيو ".


واستهل حديثه:" مارسيلو لم يودعنا، إنه قائدنا وسيكون في نهائي دوري الأبطال، هو أحد أعظم اللاعبين في كرة القدم وفي العالم. هو من أفضل المدافعين في العالم أيضاً".


وأضاف:" المشاعر رائعة، يجب أن أشكر جميع اللاعبين لأنهم لم يشتكوا قط من أي شيء طوال هذا الموسم الصعب والمشوق. كان هذا هو موسمنا ونريد ختامه بأفضل طريقة ممكنة فس النهائي".


وزاد:" مشاركة رودريجو في النهائي؟ إنه لاعب مهم جداً، عندما يلعب يصنع الفارق، لكن مساهمته منذ البداية كانت جيدة أيضاً. علي أن أقرر من سيلعب في النهائي، لكن كل شيء واضح بالنسبة لي".


واستطرد:" دافيد ألابا سيكون جاهزاً للنهائي بنسبة 100%، لم نرغب في المخاطرة به اليوم وأعطيناه كامل وقته من حيث الراحة والتدريبات، نحن بحاجة إلى خبرته في مثل هذه المباريات ".


وبين:" رحلة إيسكو مع النادي انتهت اليوم، كانت مسيرة مهنية رائعة. من المؤكد أنه كان بإمكانه فعل المزيد لكنه كان مهمًا في تاريخ هذا النادي وحقق الكثير من البطولات. أتمنى له الأفضل مستقبلاً".


وأتبع:" أراد بيل توديع الجميع لكنه لم يستطع، ستتاح له فرصته خلال النهائي لأنني أعتقد أنه سيكون جاهزاً للعب وكل شيء، ممكن ان يحدث حينها. هو يستحق نهاية جيدة مع النادي قبل أن يغادر".


وأتم"سوف أسلط الضوء على كورتوا وبنزيما وفينيسيوس، لأنهم كانوا حاسمين، لكن أفضل التقييم بناءً علي المجموعة وليس أشخاص. أيضاً أولئك الذين لعبوا أقل، كانت الأجواء مذهلة بشكل عام. لم يستسلموا أبداً ".