ظهر جوردان هندرسون لاعب ليفربول في تصريح صحفي، بعد الفوز بكأس الإتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي بركلات الترجيح (6-5)، بعد انتهاء الأشواط الأصلية والإضافية بنتيجة (0-0).


وقال قائد الريدز:"نحن هنا لرفع الألقاب، نعمل بجد طوال الموسم، الجماهير تستحق ذلك، النادي بأكمله، إنها لحظة مهمة بالنسبة لنا، لم نلعب هذا النهائي منذ وقت طويل، لذا كان الفوز باللقب أمراً مميزاً".


وأضاف:" كنا نعلم صعوبة المباراة، لقد لعبنا العديد من الألعاب في فترة زمنية قصيرة. لقد كانت ضربة كبيرة بإصابة صلاح، وغياب فابنيو، ولكن هذا كل ما نتحدث عنه، الموقف وعقلية لمواصلة التقدم والتعمق عندما يكون الأمر صعبًا، لذا فإن الفوز بها بركلات الترجيح أمر لا يصدق ".


وزاد:" علينا العمل لبعضنا البعض واللعب مع اللاعبين الذين لدينا. إنه لأمر لا يصدق بعض المواهب التي نمتلكها في غرفة الملابس والشخصيات، نحتاج فقط إلى الاستمرار في التقدم حتى النهاية".


وواصل:"لقد فزنا بلقبين حتى الآن هذا الموسم. لا يزال أمامنا بعض المباريات الكبير، يجب أن نتعافى بسرعة، لدينا مباراة كبيرة أخرى يوم الثلاثاء ضد ساوثهامبتون، يجب أن نكون مستعدين لذلك".


وأتم:" سنلعب ضد وولفرهامبتون في ختام البريميرليج ثم نهائي دوري الأبطال، لذلك تبقى لدينا ثلاث مباريات كبيرة ونأمل أن نتمكن من الفوز بجميع المباريات الثلاث وإنهاء الموسم بأعلى مستوى".