ظهر مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد قادش، في الجولة الـ27 من الليجا، على ملعب "رامون دي كارانزا".


وقال المدرب:" منحت بنزيما راحة لأنه يستحقها، لقد منحته يومين. غداً سيحصل فينيسيوس وكورتوا على الراحة، وسيعودان يوم الثلاثاء. سيعود سيبايوس وكارفاخال، جميعاً سيكون جاهز الأسبوع القادم".


وأضاف:" اللاعبون يعرفون أهدافنا بشكل جيد، وعلينا أن نركز على أهدافنا بشدة، يجب أن نلعب بشكل جيد وسنحاول الفوز كما هو الحال دائماً، نحن نحترم المباريات القادمة قبل النهائي".


وزاد:" لم أتحدث مع هازارد، لديه الكثير من الحافز للعب، لم يحظ بوقت جيد في السنوات الأخيرة ويريد إظهار جودته، اعتقد أنه سيحصل على دقائق، كمية الدقائق لا تهم بل النوعية، رودريجو هو أفضل مثال".


واستطرد:" تجديد مارسيلو؟ لم نتحدث بعد عما سيفعله في الموسم المقبل. لدينا النهائي وهو تحدٍ مهم جداً وبعد ذلك سنتحدث عن كل شيء وأيضاً عن وضع مارسيلو ".


ونوه:" لم يخيب أملي أي لاعب، لقد فوجئت بأولئك الذين لا أعرفهم كثيراً مثل فالفيردي وفينيسيوس ورودريجو وكامافينجا، لم أتفاجأ من فينيسيوس لأن لديه هذه الموهبة وأظهرها، والآن هو حاسم أمام المرمى".


وبين:" تصريحات محمد صلاح؟ لقد قال محمد صلاح إنه أفضل لاعب في مركزه وأعتقد أنه على حق وأنا أتفق معه، في مركزه نعم هو الأفضل في العالم ".


وأتبع:" زيارة مبابي لمدريد مؤخراً؟ مدريد مدينة جميلة للعيش فيها، الناس سعداء، يأكلون جيداً، والطقس جيد، مدريد يجب أن يعيش فيها الجميع، وليس مجرد الذهاب في إجازة ".


وأتم:"غرفة الملابس للفريق على مستوى عالٍ للغاية، هنا يوجد احترام، لا يوجد أشخاص متعجرفون، إنها غرفة الملابس ذات الكثير من الجودة والشخصية، لم يكن من السهل العثور على شيء مثل هذا".