تحدث سامي قمصان، مدرب الأهلي إن لاعبي الفريق في حالة تركيز شديدة، استعدادًا لخوض مباراة وفاق سطيف غدًا، السبت، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


موضحاً في الوقت ذاته، أن الجهاز الفني تحدث مع لاعبي الفريق طوال الأيام الماضية عن نقطة مهمة، وهي أن الفريق لم يحسم التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، رغم الفوز في لقاء الذهاب بالقاهرة برباعية نظيفة.


وأشار قمصان في حديثه إلى أن الأهلي يخوض أي مباراة داخل مصر أو خارجها برغبة وعزيمة الفوز، مُتسلحا بشخصية البطل التي يتحلى بها لاعبو الفريق دائما.


وأكد قمصان أن الأجواء داخل الفريق في الجزائر جيدة للغاية، والأهلي في قمة جاهزيته البدنية والفنية والذهنية لتحقيق نتيجة إيجابية أمام وفاق سطيف.


وأكد أيضاً أن الأهلي يسعى لإرضاء جماهير الفريق باعتبارها الداعم الأول للاعبين والجهاز الفني، موضحاً أن الجمهور كان راضياً إلى حد كبير عن أداء ونتيجة وأداء الأهلي في لقاء الذهاب.


وشدد قمصان على أن وفاق سطيف لديه جهاز فني جيد، ولاعبين على مستوى عالٍ من الخبرات، لكن الأهلي قادر على التعامل مع الجميع ومواجهة أي فريق.


وأبدى مدرب الأهلي سعادته بالاستقبال الجيد الذي تلقته بعثة الأهلي منذ وصولها الجزائر مساء الثلاثاء الماضي، أن هناك علاقات قوية بين مصر والجزائر على جميع الأصعدة.


وواصل قمصان حديثه قائلاً أن الأهلي هو الممثل الوحيد للكرة المصرية في البطولات الإفريقية حاليًا، وهو صاحب أفضل الإنجازات القارية في إفريقيا خلال العامين الأخيرين، ومع ذلك تجد أن هناك من ينتقد الفريق ويُقلل من إنجازاته.


وأتم: "هؤلاء يحاولون دائمًا التقليل من إنجازات الأهلي، لكننا نعلم جيداً أن جمهور الأهلي واعٍ تماماً، ويساند ناديه دائمًا، ولا يلتفت لمثل هذه الانتقادات غير المنطقية، كما أن الجمهور يعلم جيدًا أن جميع المتواجدين في منظومة الأهلي يبذلون كل ما في جهدهم؛ من أجل الفوز بالبطولات وإسعاد الجماهير".