ظهر مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوي في مؤتمر صحفي، بعد الفوز على ليفانتي (6-0)، في الجولة الـ36 من الليجا الإسبانية، على ملعب " سانتياجو برنابيو ".


وقال المدرب:" أود أن أرسل برسالة دعم إلى ليفانتي، سيعودون قريبًا إلى الليجا، أفضل طريقة لاحترام خصمك هي أن تقدم كل ما لديك، تحياتي إلى ليفانتي، ولمدربهم، ومشجعيه، لانهم حاولوا بكل شيء".


وأضاف:" فينيسيوس وبنزيما قاما بعمل جيد للغاية خلال الموسم بأكمله. الجدارة هي عمل الفريق وهما إثنان يفهمان بعضهما البعض، نحن سعداء جداً بهما، وأتمنى أن يواصلان على هذا النهج".


وأكمل:" كانت مباراة جيدة، لقد لعبنا بشكل جيد حقاً، وسجلنا الأهداف، نحن في طريقنا للتحضير للنهائي، رودريجو وفالفيردي كلاهما سيلعب في نهائي دوري أبطال أوروبا ".


وزاد:" فالفيردي لديه تسديدات رائعة ويجب أن يستمتع بها، عليه أن يفعل ذلك بهذه الطريقة عندما يتمكن من التسديد، عموديته نادرة جداً عند أي لاعب خط الوسط آخر ".


وبين:" هل أنت أفضل مدرب في أوروبا؟ هذا الأمر معقد، ما أحبه هو أنني سعيد وآمل أن تستمر هذه اللحظات الرائعة، في أوروبا يوجد العديد من المدربين الجيدين ".


ونوه:" نصل لنهائي دوري الأبطال ونحن في حالة جيدة، لا يزال هناك متسع من الوقت وعلينا أن نكون ملتزمين ومثابرين، اليوم قدمنا أداءً جيدًا للغاية، إنها علامة جيدة للغاية ".


وأتم:" فكرتنا واضحة بشأن آخر مباراتين في الليجا، حيث أن لونين سيلعب في مباراة قادش، بينما كورتوا سيلعب في مباراة بيتيس في الجولة الأخيرة ".