ظهر حارس مرمى فريق ريال مدريد الدولي البلجيكي تيبو كورتوا في مقابلة صحفية خص بها صحيفة " آس " الإسبانية، وتطرق خلال حديثه حول العديد من القضايا.


واستهل الحارس حديثه قائلاً:" حلمي الأكبر هو الفوز بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد لكن لست مهووساً بذلك، ريال مدريد هو تاريخ هذه المسابقة، وأن أكون جزءاً من ذلك التاريخ سيكون أمراً رائعاً ".


وأضاف حيث قال:" لقد فزت بألقاب رائعة مثل الدوري الإنجليزي والليجا، وألقاب أخرى، ولكن في الحقيقة سيكون من الرائع بالنسبة لي رفع دوري أبطال أوروبا قبل الاعتزال ".


واستطرد:" أرى هازاد في حالة جيدة، وهو يتدرب بشكل جيد للغاية. قبل أعياد الميلاد لعب مباراتين جيدتين للغاية وفي سان ماميس رأينا هازارد المعتاد ".


وواصل:" باريس سان جيرمان منافس صعب وستكون مواجهة صعبة للغاية وتنافسية، هي بمثابة نهائي مبكر، لكن ريال مدريد في مستوى جيد وأعتقد يمكننا أن نتجاوزهم، المفتاح سيكون أن تكون مركزاً ومُتحداً وأن تصل بشكل جيد دون إصابات".


وتابع:" مباراة باريس سان جيرمان ستحسم من خلال تفاصيل صغيرة مثل إنقاذ أو هدف، باريس سان جيرمان لديه لاعبون رائعون مثل ميسي ومبابي ونيمار،  إنهم فريق متماسك، يضم لاعبين مميزين في كل الخطوط، لكن كرة القدم اليوم تعتمد على الجماعية أكثر منها على القدرات الفردية".


وأتم:" أنا فخور لأنني ألعب هذا العام بمستوى جيد لكن علينا إنهاء الموسم بالألقاب، الموسم الماضي كان جيداً بالنسبة لي أيضاً لكننا وصلنا في مايو دون الفوز بالألقاب وهذا مؤلم".