ظهر مدرب فريق بايرن ميونيخ جوليان ناجلسمان في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة كولن غداً السبت، في الجولة التاسعة عشر من الدوري الألماني.


واستهل حديثه:" ألفونسو ديفيز تظهر عليه علامات التهاب طفيف في عضلة القلب بعد إصابته بكورونا، ليس الأمر مأساويًا، لكنه سيغيب عن الملاعب خلال الأسابيع القليلة المقبلة".


وأضاف:"لا أحد لائق بنسبة 100٪ حتى الآن، أوباميكانو وتانجوي وساني وعمر ريتشاردز، سيعودون للفريق ولكن هم ليسوا جاهزين للمشاركة في التشكيلة الأساسية".


واستطرد:" توليسو متاح، جوريتزكا خارج الفريق، لكن لن يخضع لعملية جراحية، سنحاول العلاج بالأدوية، مستقبل نيكلاس زوله؟ تلقى عرضًا من النادي، لكنه لم يوقع عليه بعد. لا يوجد شيء آخر يمكن قوله ".


وزاد:" كينجسلي كومان؟ لم أتحدث معه شخصيًا، لقد عبرت فقط عن رغبتي في استمراره، لذلك أنا سعيد لأنه مدد عقده، لقد قام المسؤولون بعمل جيد لأنه كان لديه الكثير من الأندية المهتمة في أوروبا ".


وبين:"أفكر دائمًا في الانتقالات، إنه جزء من وظيفتي. لطالما كنت من أشد المعجبين بالانتقالات الشتوية، وهذا يجلب روحًا منعشة للفريق. لكن شهر يناير أيضًا معقد ومكلف دائماً".


وأتم:" كولن؟ إنهم في غاية الخطورة، إنهم يدافعون بشكل جيد للغاية ولديهم نهج واضح. إنه لأمر مؤسف أنه لا يوجد أي متفرج تقريبًا في الملعب، ستكون هذه مباراة رائعة ".