أعلن الهلال السوداني، تحمل تركي آل الشيخ "رئيس هيئة الترفيه السعودية" تركيب الإضاءة الجديدة داخل ملعب "الجوهرة الزرقاء" الذي يخضع لأعمال صيانة في الوقت الحالي من أجل مباريات دوري أبطال إفريقيا.


ونشر الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "تلقى المهندس الطاهر يونس، النائب الأول لرئيس لجنة التطبيع بنادي الهلال، مكالمة هاتفية من مكتب المستشار تركي آل الشيخ، الرئيس الفخري للنادي".


وذلك: "بشأن الإضاءة الحديثة للملعب، مؤكدين شحنها وأنها حاليا في الطريق إلى السودان، بعد اكتمال تصميمها وكافة الإجراءات المتعلقة بالشحن".


وأضاف النادي السوداني: "وفقاً لمكتب الرئيس الفخري فإن عمليات التركيب في الملعب ستشرع قبل دخول الهلال في استحقاقات دور المجموعات بمسابقة أبطال إفريقيا".


وأتم: "على ذات الصعيد ثمن المهندس الطاهر يونس مجهودات آل الشيخ ومتابعته لكافة شؤون النادي وأياديه البيضاء، ووصف النائب الأول لرئيس التطبيع، الإضاءة الحديثة بالمساهمة القيمة من رئيس هيئة الترفيه السعودية".


وأسفرت قرعة دوري أبطال إفريقيا عن وجود الهلال السوداني مع مواطنه المريخ والأهلي المصري وصن داونز الجنوب إفريقي في المجموعة الأولى.